فريق إنجليزي يستعطف منتخب تونس من أجل نجم وسط ميدانه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 22:11
منتخب تونس يتأهب للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعطف نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر مدرب منتخب تونس الأول، جلال القادري، بهدف السماح لنجم خط وسط الميدان أنيس بن سليمان بالبقاء في إنجلترا.

ويريد الفريق الإنجليزي ضمان بقاء بن سليمان في إنجلترا إلى حدود السادس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، قبل التوجه إلى كوت ديفوار للدفاع عن المنتخب التونسي في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك بحسب ما أورده موقع "فوتبول تونيزيان".

ويُنتظر أن يحصل الفريق الإنجليزي على رد من من الاتحاد التونسي، بخصوص طلبه، في الأيام القليلة القادمة؛ إذ تنتظر شيفيلد مباريات مهمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

من جهته، عبّر أنيس بن سليمان عن سعادته بمنحه فرص لعب أكثر مع شيفيلد خلال المباريات الأخيرة، بعد أن كان خارج حسابات الفريق في الجولات السابقة.

وقال بن سليمان، خلال حوار نشره الموقع الرسمي للفريق: "المدرب الجديد (كريس وايلدر) منحني فرص لعب أكثر، وبإمكاني إظهار إمكاناتي وفرض نفسي في المجموعة، واقتلاع مكان أساسي في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة".

وعن المركز المُفضّل له في الملعب، أضاف لاعب بروندبي الدنماركي السابق: "أريد اللعب في وسط الميدان، والإسهام في افتكاك الكرات من المنافس وصنع اللعب الهجومي أيضًا.. الفريق حاليًّا يعوّل عليّ في الجانب الهجومي أكثر، وسأكون مستعدًا لمساعدة فريقي في أي مركز".

وخاض بن سليمان 29 مباراة دولية مع منتخب تونس الأول، ويسعى للتألق مع "نسور قرطاج" في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، مطلع العام المقبل.

شارك: