فريد بولاية يتسلم جائزتين مميزتين في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 19:53
من تتويج لاعب الغرافة فريد بولاية بجائزة "لاعب الشهر" في دوري نجوم إكسبو (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلّم الجزائري فريد بولاية، متوسط ميدان الغرافة، جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري نجوم إكسبو القطري خلال شهرَي أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني الماضيَين.

وأتى تسلُّم بولاية الجائزتَين قبيل انطلاق مباراة الغرافة وقطر، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "ثاني بن جاسم"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري نجوم إكسبو 2023-24.

وأظهر بولاية (30 عامًا) مستويات مميزة مع الغرافة في البطولة المحلية خلال الشهرَين الماضيَين، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، في 4 مباريات فقط.

وحقق الغرافة العلامة الكاملة من النقاط في هذه المباريات الأربعة، مُسجلًا 4 انتصارات متتالية على أندية معيذر والريان والعربي وأم صلال.

وأسفرت نتائج الغرافة المميزة في أكتوبر ونوفمبر عن تتويج مدرب الفريق، البرتغالي بيدرو مارتينيز، بجائزة أفضل مدرب في دوري نجوم إكسبو بالشهرَين.

ويحتل الغرافة المركز الثالث على سلم دوري نجوم إكسبو برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوكرة الثاني، و4 نقاط عن السد المتصدر.

يُذكر أن فريد بولاية يقضي موسمه الثاني تواليًا في الغرافة، بعد انضمامه إلى النادي القطري، قادمًا من ميتز الفرنسي، صيف العام الماضي 2022.

شارك: