فرنسا تستبعد أحد نجومها من أولمبياد طوكيو لسوء السلوك

2021-06-08 09:01
الفرنسي بينوا بير لن يشارك في أولمبياد طوكيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد الاتحاد الفرنسي للتنس، اللاعب بينوا بير المصنف 35 عالمياً من بعثة فرنسا التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها  "طوكيو 2021" والمؤجلة من العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيان أصدره اليوم 23 نيسان/أبريل معللاً قراره باستبعاد بير: "سلوكه غير اللائق منذ بداية الموسم يتعدى بشكل فادح على قيم الرياضة وصورة التنس، ويتعارض تماماً مع الروح الأولمبية".

وذكّر الاتحاد الفرنسي للتنس في بيانه بالأخطاء السلوكية التي قام بها بير في بطولة اتحاد لاعبي التنس في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس في آذار/مارس الماضي، ووصف تصرف اللاعب بـ"سلوك غير رياضي وغير لائق" سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتبعاً لهذه التصرفات غير اللائقة والتي كان آخرها في بطولة برشلونة الاثنين الماضي، اجتمع الاتحاد الاتحاد الفرنسي للعبة وقرر استبعاد بير من الأولمبياد بعد موافقة قائد المنتخب الفرنسي للتنس سيباستيان غروجان.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: