لاعبة تنس تبيع جزءا من ذراعها لسبب غريب!

2021-06-08 09:01
الكرواتية أولكساندرا أولينيكوفا (instagram)
Source
+ الخط -

فاجأت لاعبة التنس الكرواتية أولكساندرا أولينيكوفا متابعيها ومجتمع التنس العالمي بابتكار طريقة جديدة للحصول على الدعم من أجل استمرار مسيرتها الرياضية، وذلك بعد أن عرضت جزءا من يديها للبيع!

اللاعبة الشابة البالغة من العمر 20 عاما متيمة بالعملة الرقمية "بيتكوين" وطرحت فكرة بيع جزء من يدها (من فوق الكوع حتى الكتف) أمام الراغبين بالشراء واستخدامها لعرض إعلاناتهم (باستثناء ما هو محظور).

وباعت أولينيكوفا هذا الجزء من يدها عبر منصة NFT الشهيرة في موقع OpenSea. ولقي عرض اللاعبة المصنفة 658 إقبالا من أحد المستثمرين بالعملات الرقمية، حيث دفع لقاء هذا الجزء من اليد 3 إيثر وهو ما يعادل 5415 دولارًا.

وسيتمكن الشاري واسمه الرمزي JumpHigh على موقع OpenSea من عرض إعلاناته على يد اللاعبة خلال مشاركتها في جولات بطولات التنس للمحترفات ITF، بشرط أن لا تكون معارضة لأنظمة بطولات التنس والتي تشمل رسائل التطرف أو الرهانات.

وقالت اللاعبة عبر حسابها الشحصي في "إنستغرام": "سأجهز رسالتك وأحملها إلى كل الملاعب التي أزورها خلال البطولات، بما أن عمري 20 عاما ومازالت مسيرتي طويلة في هذه اللعبة".

وتحمل أولينيكوفا العديد من الرسوم على جسدها وهي أول لاعبة تنس تقوم بهذا الأمر في محاولة لكسب عوائد مادية تساعدها في إتمام مسيرتها، وهي محاولة التواصل مع المعجبين في العالم.

جدير بالذكر أن شعبية NFTs أخذت زخمًا في عالم الرياضة، حيث أعلن نجم قتال  UFC الروسي حبيب نورماغوميدوف هذا الأسبوع عن إصدار سلسلة محدودة من الرموز الرقمية المتاحة للجماهير. وعلى الرغم من أن عروض الشراء تتمحور حول العملات الرقمية فقط، لكن يمكن لأحد المشترين أن يفوز بمقابلة نجمه المحبوب بشكل شخصي.

شارك: