فابيو غروسو يقترب من تدريب ليون خلفًا للفرنسي لوران بلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 16:29
المدرب الإيطالي الشاب فابيو غروسو قريب من تدريب ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدرب الإيطالي الشاب فابيو غروسو، بات قريباً بشكل كبير من تدريب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلفاً للمدرب المقال لوران بلان.

وكان النادي قد انفصل عن بلان باتفاق متبادل بين الطرفين، لا سيما بعد النتائج المخيبة للفريق في مطلع الموسم الحالي واحتلاله المركز الثامن عشر (الأخير) في الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ليكيب " الفرنسية، أن غروسي في طريقه لمغادرة فروزينوني ليجلس على مقاعد بدلاء أولمبيك ليون، مؤكدة أن المفاوضات بين إدارة النادي الفرنسي والدولي الإيطالي السابق لم تكن سهلة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي، صباح اليوم الخميس، بين وكيل أعمال المدرب والنادي الفرنسي، حيث سيصل المدرب إلى فرنسا غدًا الجمعة، ومن الممكن أن يتم عرضه على وسائل الإعلام يوم الإثنين المقبل، بعد إنهاء تفاصيل توقيع العقود.

ونجح غروسو، اللاعب السابق في أولمبيك ليون في الفترة ما بين 2007 و2009، في تجربته التدريبية السابقة مع فروزينوني الذي حقق معه الصعود للدوري الإيطالي عام 2023.

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي الشاب أشرف على تدريب 3 أندية إيطالية بخلاف فروزينوني، وهي: باري وهيلاس فيرونا وبريشيا، إضافة إلى نادي سيون السويسري.

شارك: