فابريغاس يخوض تجربة جديدة في إيطاليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 23:50
الإسباني سيسك فابريغاس المدرب الحالي لنادي كومو الإيطالي (X/Como_1907)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي كومو، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي، رسميًّا اليوم الإثنين، تعيين الإسباني سيسك فابريغاس، مدرّبًا مؤقتًا للفريق الأول، الذي انفصل عن مدربه مورينو لونغو، في تجربة جديدة للنجم السابق لأرسنال وبرشلونة.

وجاء في البيان الرسمي للنادي الإيطالي ما يلي: "فضّ نادي كومو 1907 الشراكة مع مدربه مورينو لونغو، وهو الآن بصدد البحث عن مدرب جديد، وسيتولّى سيسك فابريغاس وطاقم التدريب الحالي المهمة خلال الفترة المؤقتة".

بيان نادي كومو الخاص بتعيين فابريغاس

وتابع البيان: "سيجري فابريغاس، الذي يدرب حاليًا فريق كومو 1907 بريمافيرا (الفريق الرديف)، أول حصة تدريبية له صباح الأربعاء"، وأضاف: "بعد عدة أشهر، قرّر مجلس الإدارة أنّ التغيير هو الحل الذي يصبّ في مصلحة النادي، وذلك بعد أن انضمّ لونغو إلى كومو في سبتمبر 2022، وساعد الفريق في تجنب الهبوط، منهيًا الموسم الماضي في المركز 13".

وبعد مسيرة حافلة بالإنجازات دامت 20 عامًا في الميادين، أعلن نجم منتخب "لا روخا" السابق، في 1 يوليو 2023 الماضي، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، ودخوله غمار أولى تجاربه في عالم التدريب، بعد تعيينه المدرب الأول لنادي كومو تحت 19 عامًا.

وفي مقابلة ماضية مع قناة سكاي سبورتس، تحدث فابريغاس عن طموحاته المستقبلية قائلًا: "منذ أن بدأت التدريب، عاد الحماس، بعد فترة من افتقاده بسبب الإصابات (عندما كان لاعبًا)"، مضيفًا: "هدفي هو البريميرليغ، وذلك لدى سؤاله عن احتمال تدريب نادٍ إنجليزي في المستقبل.

جدير بالذكر أنّ نجم أندية برشلونة وأرسنال وتشيلسي وموناكو السابق، فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 كؤوس محلية في إنجلترا وبطولتين أوروبيتين ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم قبل "تعليق حذائه" رسميًا في عمر الـ36 عامًا.

شارك: