الإسباني سيسك فابريغاس يعتزل كرة القدم ويتجه للتدريب

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 22:35
أرشيفية - احتفال سيسك فابريغاس بلقب كأس العالم 2010 مع إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم نادي أرسنال وبرشلونة وتشيلسي سابقًا، سيسك فابريغاس، اليوم السبت، اعتزاله كرة القدم نهائيًا في بيان رسمي، بعد مسيرة كروية دامت 20 عامًا.

وكشف فابريغاس (36 عامًا) في بيان رسمي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيعلق حذاءه ويضع حدًا لمسيرته اللامعة، مؤكدًا أنه سيخوض رحلة جديدة في عالم التدريب.

وكشف لاعب خط الوسط المخضرم أنه حدد الآن وجهته المهنية القادمة، وهي تدريب فريق كومو الإيطالي، وأصر على أنه "لا يمكن أن يكون أكثر حماسًا" بشأن المشروع.

رسالة فابريغاس كاملة.

وقال سيسك في بيانه الرسمي: "حان الوقت كي أعلق حذاء اللعب... الأيام التي عشتها في برشلونة وأرسنال ثم برشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا".

وتابع قائلًا: "من رفع كأس العالم واليورو، إلى الفوز بكل شيء في إنجلترا وإسبانيا وجميع الألقاب الأوروبية تقريبًا، كانت رحلة لن أنساها أبدًا".

وأضاف: "إلى كل من ساعدني وزملائي في الفريق والمدربين والمديرين والرؤساء والمالكين والمشجعين ووكيلي. إلى جميع أفراد عائلتي، من والديّ وأختي إلى زوجتي وأولادي، أعتز بنصائحكم وإرشاداتكم وتوجيهاتكم".

وختم: "إلى خصومي الذين حاولوا ضربي، أشكركم على جعلي أقوى، لقد كانت رحلة رائعة أكثر مما تستحق، مع كل الذكريات العظيمة والأصدقاء الذين صنعتهم في الطريق".

جدير بالذكر أن الدولي الإسباني السابق، فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 كؤوس محلية في إنجلترا وبطولتين أوروبيتين ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم قبل اعتزاله.

شارك: