غيابات ليفربول أمام فولهام في نصف نهائي كأس الرابطة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 17:40
المصري محمد صلاح رفقة فيرجيل فان دايك من أبزر غيابات ليفربول أمام فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت غيابات ليفربول أمام فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء الأربعاء، إلى 11 لاعبًا، في ضربة موجعة لكتيبة المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وتنوعت أسباب غيابات ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي ما بين الإصابة أو المرض أو التمثيل الدولي مع منتخبات بلادهم، حيث يعد غياب الملك المصري محمد صلاح الأبرز عن الريدز في المباراة، بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده بخوض بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويغيب الياباني واتارو إندو هو الآخر بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023، التي تحتضنها قطر اعتبارًا من الجمعة القادم.

قائمة غيابات ليفربول تضم اسم فان دايك وسوبوسلاي للمباراة الثانية تواليًا

ويغيب الهولندي فيرجيل فان دايك عن الريدز للمباراة الثانية على التوالي، بسبب تعرضه لوعكة صحية لم يحدد النادي طبيعتها، كما يغيب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد بسبب إصابة في الرباط الجانبي للركبة، والإسكتلندي أندي روبرتسون بسبب إصابة على مستوى الكتف، ومواطنة بين دوك بسبب إصابة في الركبة.

وكذلك الحال عند الإسباني تياغو ألكانتارا الذي يغيب بسبب إصابة في الفخذ، ومواطنه ستيفان بايتيتش الذي يعاني من إصابة خلف ركبة القدم.

وتضم قائمة غيابات ليفربول أيضًا الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابة بالرباط الصليبي، واليوناني كوستاس تسيميكاس بسبب إصابة في عظمة الترقوة.

وأخيرًا يغيب المجري دومينيك سوبوسلاي للمباراة الثانية تواليًا بسبب إصابته في أوتار الركبة، وبالتالي فإن ليفربول يفتقد لـ11 لاعبًا بالتمام والكمال خلال مواجهة الليلة.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-2024) برصيد 45 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الثاني، وتأهل الأحد الماضي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مضيفه أرسنال بهدفين مقابل لا شيء، ويأمل تخطي فولهام نحو نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، رغم الغيابات.

شارك: