غيابات بالجملة في قائمة برشلونة لمباراة فيكتوريا بلزن

2022-10-31 14:12
برشلونة يتأهب لمواجهة فيكتوريا بلزن في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يستعد برشلونة الإسباني لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بدون مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يعاني من آلام في الظهر.

ولم يظهر اسم ليفاندوفسكي في القائمة التي أعلن عنها مدرب البرسا، تشافي هيرنانديز، اليوم الإثنين عشية مواجهة الفريق التشيكي، التي سيغيب عنها أيضًا المدافعان إريك غارسيا وجول كوندي بسبب آلام عضلية.

وقاد ليفا برشلونة لفوز عصيب على حساب فالنسيا بهدف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع السبت الماضي، ليقلص الفارق مع ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني "لا ليغا"، إلى نقطة واحدة.

كما سيفتقر تشافي لجهود سيرجي روبرتو ورونالد أراوخو وأندرياس كريستنسين وممفيس ديباي للإصابة، بالإضافة إلى سيرخيو بوسكيتس بسبب الإيقاف.

وستكون نتيجة هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل سواء بالنسبة لبرشلونة، الذي ودَّع بالفعل دوري الأبطال، وسينافس في الدوري الأوروبي، أو لفيكتوريا بلزن، متذيل المجموعة الثالثة.

قائمة برشلونة لمواجهة بلزن

وبذلك، ضمت قائمة برشلونة لمباراة غدٍ كلًّا من: مارك أندريه تير شتيغن، وهيكتور بيليرين، وجيرارد بيكيه، وعثمان ديمبيلي، وبيدري، وأنسو فاتي، وفيران توريس، وماركوس ألونسو، وجوردي ألبا، وفرانك كيسي، وفرينكي دي يونغ، ورافينيا، وإنياكي بينيا، وإلياس أخوماش، وأليخاندرو بالدي، ومارك كاسادو، وغافي، وبابلو توري، وأليكس بايي، وألفارو سانز، وأرناو تيناس.

شارك: