برشلونة يكشف طبيعة إصابة جول كوندي وإريك غارسيا

2022-10-30 19:17
الفرنسي جول كوندي لاعب فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي برشلونة الإسباني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الفرنسي جول كوندي، والإسباني إريك غارسيا، بعد إصابتهما في لقاء برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة الفوز على نظيره فالنسيا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ميستايا، ضمن الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وخرج غارسيا مصابًا من لقاء برشلونة وفالنسيا في الدقيقة (42)، ودخل بدلًا منه ماركوس ألونسو، كما غادر كوندي المباراة مصابًا في الدقيقة (74)، ودخل بدلًا منه جيرارد بيكيه.

وقال نادي برشلونة في بيانٍ صحفي نشره اليوم الأحد، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكدت الفحوصات الطبية إصابة إريك غارسيا بإجهاد في الوتر العلوي للفخذ اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

وأضاف: "وأكدت الفحوصات الطبية إصابة جول كوندي بإجهاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن اللاعبين سيغيبان عن مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن التشيكي، يوم الثلاثاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة السادسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ودع الفريق منافساتها مكتفيًا بالتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يتوقع أن يكون اللاعبان جاهزين للمشاركة في مباراة برشلونة وألميريا، يوم السبت 5 نوفمبر، ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني 2022-23.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، متخلفًا بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه ريال مدريد الذي يملك الفرصة لزيادة رصيده إلى 34 نقطة في حال الفوز على جيرونا اليوم الأحد.
 

شارك: