غوميز يوجه رسالة قوية إلى لاعبي الهلال قبل مباراة أوراوا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 13:46
الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم الهلال السابق، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، رسالة قوية إلى لاعبي "الزعيم الهلالي"، قبل النهائي المرتقب للفريق الأزرق، في إياب مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستضيف أوراوا ريد دياموندز الياباني فريق الهلال، ظهر اليوم، على ملعب "سايتاما 2002"، في إياب نهائي البطولة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويكفيه التعادل (0-0) للفوز باللقب، بينما يحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) للعودة بالكأس إلى الرياض.

وقال غوميز، في حديثه لبرنامج ملعب "SBC"، السعودية: "ملعب سايتاما صعب جدًا، والجماهير ستكون حاضرة بأعداد غفيرة لدعم أوراوا، ولدي ذكريات جميلة فيه بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019".

وتابع الهداف التاريخي للهلال في البطولة الآسيوية حديثه: "نهائي آسيا عام 2019 كانت أصعب من نهائي موسم 2021، والسبب يعود لأنه أتى بعد غياب طويل عن خزائن النادي الأزرق".

وأضاف بافيتيمبي في حديثه: "تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال لن أنساه، فالجميع كان يقول لي نريد آسيا بدلًا من صباح الخير، خصوصًا أن البطولة كانت غائبة عن الفريق منذ 20 عامًا".

وختم الفرنسي حديثه: "قوة الهلال تكمن في العقلية القوية والعمل كعائلة وهذا المفتاح وسر النجاح، فالهلال أولًا وقبل كل شيء، وكنا نفوز كمجموعة، فالهلال هو الفريق الوحيد بالسعودية وآسيا الفريد من نوعه".

شارك: