غولر يحدث زلزالًا في ريال مدريد والنادي يتخذ قرارًا بشأنه

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 00:06
التركي الشاب أردا غولر خلال مشاركته في تدريبات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن الموهبة التركي أردا غولر الذي استقدمه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، أحدث زلزالًا قويًّا في النادي الملكي.

وأعدت صحيفة "آس"، اليوم السبت، تقريرًا مطولًا تحت عنوان "زلزال غولر"، تحدثت من خلاله عن تطور وضعية اللاعب في النادي الملكي، وعجزه حتى الآن عن المشاركة في أي مباراة لريال مدريد، ودية كانت أو رسمية، بسبب تلاحق الإصابات عليه.

وبعد عودته من الإصابة التي ألمت به الصيف الماضي، أثناء التحضير للموسم الجديد في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، تعرض مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري لانتكاسة جديدة، بسبب إصابة جديدة ستبعده عن الملاعب طيلة الشهر الحالي.

وعادت "آس" لتسلسل إصابة غولر، وكيف خضع لعملية جراحية أولى في الصيف بعد الإصابة، ثم لعملية ثانية لاحقة من أجل تنظيف الجرح الذي استعصى شفاؤه، وأحدثت زلزالًا في ريال مدريد، كان من ضحاياه كبير أطباء الفريق نيكو ميهيتش، الذي تم إعفاؤه من مهامه.

وأوضح التقرير بأن ريال مدريد توصل إلى قناعة، وهي ضرورة خروج اللاعب الشاب من بين أسوار القلعة البيضاء، حتى يتمكن من الإعداد البدني بشكل جيد، لكون لياقته البدنية "طفولية"، وكان ذلك ملحوظًا، رغم أنه ترك انطباعًا جيدًا من خلال أسلوبه وقدارته أثناء التدريبات.

ويدرس ريال مدريد حاليًّا عدة خيارات لمستقبل أردا غولر (18 عامًا)، لعل أهمها فكرة إعارته لموسم واحد إلى فريقه السابق فنربخشة التركي، من أجل أن يتطور أكثر، خاصة من الناحية البدنية.

وعاد تقرير "آس"، للتذكير بموقف اللاعب غولر الذي رفض عروضًا من عدة أندية كبيرة أوروبية، وأبى إلا أن يحمل قميص ريال مدريد، رغم دخول وكيله في مفاوضات مع كل من ميلان وبنفيكا وأياكس وإشبيلية، بل إن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، أجرى بنفسه محادثات مع اللاعب.

شارك: