غوارديولا ينفي رغبة هالاند في الرحيل إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 22:46
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (X/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على أنباء انتقال إيرلينغ هالاند إلى ريال مدريد التي كشفت عنها إحدى وسائل الإعلام الإسبانية وتداولتها الصحف قبل أيام.

وكانت منصة "الديسماركي" الإسبانية قد أكدت وجود احتمالية كبيرة برحيل المهاجم النرويجي عن صفوف مانشستر سيتي والانضمام إلى النادي الملكي لبضعة أسباب، من بينها أن اللاعب غير راض عن الحياة في مدينة مانشستر، وتحديدًا المناخ الممطر في إنجلترا.

وأفاد التقرير بأن تعاسة هالاند المفترضة في مانشستر هي السبب الوحيد وراء تردد المهاجم النرويجي على منتجع ماربيا الإسباني خلال أيام عطلته.

غوارديولا يستبعد انتقال هالاند

من جانبه، تحدث الفيلسوف الإسباني عن لاعبه واستبعد انتقال هدافه إلى ريال مدريد أو رحيله عن "السيتيزنس"، مؤكدًا أنه ليس لديه انطباع بأن هالاند "غير سعيد" في مانشستر.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة: "ليس لدينا انطباع بأنه غير سعيد. ربما الصحافة في إسبانيا لديها معلومات أكثر منا".

تصريحات غوارديولا بشأن هالاند

كان المهاجم القوي قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي قبل عام ونصف، عندما وقع على عقود انضمامه إلى السيتي في صيف 2022، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو بجانب الإضافات.

ومن وقتها، حقق الدبابة النرويجية العديد من الإنجازات الجماعية والفردية مع الفريق، حيث فاز الموسم الماضي بثلاثية، البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن هالاند من تسجيل 52 هدفًا في 53 مباراة لعبها في نفس الموسم، بجانب تتويجه بالحذاء الذهبي في الدوري برقم قياسي جديد في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

بالنسبة لهذا الموسم، سجل المهاجم 19 هدفًا في 23 مباراة لعبها بجميع المسابقات حتى الآن، كما توج بكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

جدير بالذكر أن هالاند قد تعرض لإصابة في الساق أبعدته عن آخر عشر مباريات للسيتي، وعاد للملاعب في مباراة الفريق الماضية يوم الأربعاء ضد بيرنلي، وهي المباراة التي خاض فيها 20 دقيقة وانتصر بها الفريق السماوي بثلاثية لهدف.

ولا تعد أنباء انتقال هالاند إلى ريال مدريد بالجديدة، حيث كشفت تقارير سابقة عن رغبته في الانضمام إلى النادي الملكي بغية التتويج بالجوائز الفردية الكبرى مثل جائزة الكرة الذهبية.

شارك: