غوارديولا يكشف سبب غياب دي بروين أمام ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 22:55
كيفين دي بروين غاب عن تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية أمام ريال مدريد (X / Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب كيفين دي بروين عن التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراته أمام مضيفه ريال مدريد يوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد شعوره بالغثيان والتقيؤ في غرفة تغيير الملابس.

أجرى فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا أربعة تغييرات على التشكيلة التي تغلبت على فريق كريستال بالاس يوم السبت الماضي، وكان أبرزها غياب النجم البلجيكي كيفين دي بروين، كما يغيب عن التشكيل الأساسي ريكو لويس وجوليان ألفاريز وأوسكار بوب.

سبب غياب دي بروين عن مباراة ريال مدريد

وعن غياب كيفين دي بروين، أوضح غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أنّ اللاعب شعر بالغثيان والتوعك قبل المباراة، حيث قال: "كان دي بروين جاهزًا للمباراة، وعقدنا اجتماعًا معه دون أي مشاكل. لكن عندما وصلنا إلى غرفة خلع الملابس، طفق يتقيأ ويقول إنه غير جاهز للمشاركة".

تُعد مواجهة الريال والسيتي هي الخامسة بين الفريقين في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا خلال آخر تسعة مواسم. وقد حقق مانشستر سيتي الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي العام الماضي، قبل أن يتوج بلقبه الأول في البطولة.

ولعب كيفين دي بروين دورًا هامًا في إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، حين كان الملكي مُسيطرًا على أجواء المباراة بـ"سانتياغو برنابيو" في الموسم الماضي، إذ أسهم البلجيكي في تحسن أداء فريقه في الشوط الثاني.

وكانت هذه المباراة بمثابة الثأر المنتظر بعد الـ"ريمونتادا" التاريخية التي حققها الريال في نصف النهائي على حساب الـ"سيتيزنس" في موسم 2021-2022 الذي انتهى بتتويج النادي الملكي باللقب، وتفوق ريال مدريد 16 مرة من أصل 19 في الدور ربع النهائي، لكنه سيواجه خصمًا حقق 10 انتصارات متتالية في البطولة.

أرقام دي بروين ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويُعد الميرينغي أحد الأندية التي لم يعرف دي بروين ضدها الخسارة، إذ لم يُهزَم إلا في مباراتين فقط من أصل 8 مواجهات خاضها أمام اللوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا.

وفي آخر 3 زيارات للنجم البلجيكي لملعب "سانتياغو برنابيو" تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف، وتعادل في مباراة وخسر مثلها وانتصر في مواجهة واحدة أيضًا.

المبارياتالفوزالتعادلالخسارةالأهدافالتمريرات الحاسمةالبطاقات الصفراء
8422341
شارك: