غوارديولا يفتح باب الرحيل أمام رياض محرز نحو برشلونة

2021-11-11 17:34
بيب غوارديولا لا يستبعد قدرة برشلونة على ضم رياض محرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، أبواب الرحيل للنجم الجزائري، رياض محرز، نحو نادي برشلونة الإسباني، ولم يستبعد قدرة النادي الكتالوني في الفوز بخدمات أي لاعب من نجوم النادي السماوي إن أراد ذلك، وإمكانية انتقال أي من لاعبيه لامتلاكهم الجودة الفنية اللازمة. 

وكانت وسائل إعلام إسبانية، كشفت الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني، أن المدرب الجديد لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يراقب أربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز لضم أحدهم في الميركاتو الشتوي القادم، وقالت صحيفة "سبورت" إن تشافي يراقب باهتمام وضعية النجم الدولي الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي، حيث تشير التقارير إلى أن بطل البريميرليغ قد يغادر في الميركاتو القادم بسبب مشاركاته القليلة في التشكيل الأساسي، فضلا عن زميله الإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

قال بيب غوارديولا، الموجود حاليا في مدينة برشلونة لقاء إجازة قصيرة لمدة أسبوع تتوافق مع فترة التوقف الدولي، في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية خلال وجوده في دورة خيرية لرياضة "الغولف"، ردّا على سؤال متعلق باهتمام برشلونة ببعض لاعبي مان سيتي، ومن ضمنهم رياض محرز ورحيم ستيرلينغ: "إذا كان برشلونة مهتمًا بأي من لاعبينا، فأنا مقتنع بأنه يمكنهم الحصول عليه".

رياض محرز غير سعيد بوضعه مع السيتي

وتابع: "لا يزال برشلونة ناديًا جذابًا، بل أكثر من ذلك"، مضيفا: "المدينة والنادي والتاريخ.. إنها عوامل تغري المدربين واللاعبين على حد سواء"، قبل أن يؤكد قدرة فريقه السابق على ضم أي لاعب من نادي مانشستر سيتي، وكشف: "إذا كان نادي برشلونة مهتمًا بأحد لاعبينا، فسيضعون الآلية المناسبة لجلبه"، وأردف: "يمكن لبرشلونة استخدام وسائل الإعلام الخاصة بهم للتأثير في التعاقدات.. هذا هو الشيء الذي يتعلق ببرشلونة، يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون سواء كان هذا الأمر جيدًا أو سيئًا".

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الإعلامية ربطت نجم منتخب الجزائر، رياض محرز، بالرحيل عن نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم رضاه عن وضعيته الحالية مع الفريق وعدم دخوله حسابات بيب غوارديولا بانتظام، في وقت ينتهي فيه عقده مع النادي السماوي شهر يونيو/ حزيران عام 2023.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي منذ عام 2018

  • شارك في 157 مباراة بمختلف المسابقات؛
  • سجل 47 هدفا؛
  • قدم 39 تمريرة حاسمة؛
  • توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين؛
  • توج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية 3 مرات؛
  • توج بلقب كأس إنجلترا مرة واحدة؛
  • توج بلقب كأس الدرع الخيرية مرتين.
شارك: