غوارديولا يصدم محرز بتصريح مفاجئ

2022-12-21 23:53
الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحات صادمة لبعض لاعبيه ومنهم النجم الدولي الجزائري رياض محرز.

وتحدث غوارديولا عن مستوى لاعبي فريقه الدوليين بعد عودتهم إلى التدريبات، إثر انتهاء بطولة كأس العالم 2022، والتي تُوج بلقبها منتخب الأرجنتين.

وقال غوارديولا، بتصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم 2022 في حال أفضل من الذين استمروا مع الفريق، لعدم مشاركتهم في البطولة".

وختم غوارديولا تصريحاته: "سيرجيو غوميز ورياض محرز وإيرلينغ هالاند وكول بالمر، يفتقدون بعض الشيء للنسق، لقد تنافسوا كل يوم ونحن كنا بإجازة؛ لذلك من المهم الحفاظ على الإيقاع".

ويعاني محرز مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الحالي؛ إذ شارك معهم في الدوري الإنجليزي 2022-23 في 5 مباريات فقط، فخاض 371 دقيقة، وسجل هدفًا واحدًا.

ويطمح محرز لاستعادة مكانته في فريق مانشستر سيتي، ولعب عدد دقائق أكثر مع الفريق الذي انتقل إليه صيف 2018، قادماً من فريق ليستر سيتي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق أرسنال متصدر الترتيب.

شارك: