غوارديولا معجب بموهبة أرجنتينية في الدوري الأمريكي

2021-12-14 16:40
الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس يحتفل بعد تسجيله للهدف الأول في المبارة النهائية ضد بورتلاند تيمبرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع Espn أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يريد ضم اللاعب فالانتين كاستيلانوس مهاجم نادي نيويورك سيتي إفي سي الناشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وحقق كاستيلانوس رفقة نادي نيويورك سيتي لقب الدوري الأمريكي لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي المملوك لمجموعة السيتي، بعد فوزه على فريق بورتلاند تيمبرز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وسجل الأرجنتيني في المباراة النهائية هدف السبق قبل أن يعدل بورتلاند في الدقائق الأخيرة، ليحتكم الفريقان للأوقات الإضافية ثم ضربات الجزاء التي أنصفت النادي الأزرق.

وتابع مدرب مانشستر سيتي مشوار المهاجم الأرجنتيني (23 سنة) عن كثب، حيث لم يخف إعجابه باللاعب قائلاً: "بعدما شاهدته تأكدت مما ذُكر بشأنه من قبل كشافي مانشستر سيتي في السابق، هو جاهز للذهاب إلى أوروبا، سنرى إلى أين..".

وشارك كاستيلانوس رفقة نيوريوك سيتي هذا الموسم في 35 مباراة في الدوري الأمريكي، وسجل 22 هدفاً كما قدم 8 تمريرات حاسمة، وفرض اللاعب نفسه كواحد من أحسن اللاعبين في الدوري، ليشد انتباه السيتزنس و المدرب غوارديولا الذي لطالما وصلته عديد التقارير الإيجابية بخصوصه.


هدف فالنتين كاستيلانوس في مرمى بورتلاند تيمبرز في المباراة النهائية للدوري الأمريكي للمحترفين

يذكر أن مجموعة السيتي لكرة القدم المملوكة لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، تحوز على عدة أندية كروية هي مانشستر سيتي الإنجليزي ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي الأسترالي إضافة إلى لوميل البلجيكي ومومباي سيتي الهندي ونادي يوكوهاما مارينوس الياباني.

شارك: