غوارديولا: إصابة إيديرسون غير مقلقة ودي بروين أسطورة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 10:47
غوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي بعد إصابة إيديرسون (twitter/ManCityPlus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن إصابة إيديرسون حارس مرمى فريقه، غير مقلقة؛ وذلك بعد مغادرة الحارس البرازيلي مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور ثماني دقائق.

وانتصر مانشستر سيتي (3-2) على نيوكاسل يونايتد، مساء أمس السبت، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وغادر إيديرسون أرضية ميدان ملعب "سانت جيمس بارك"، بعد مرور 8 دقائق فقط من المباراة وحلّ الحارس الألماني ستيفان أورتيغا بدلًا.

غوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي بعد إصابة إيديرسون

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيغ نيوز" البريطانية: "لقد تعرض إيديرسون لضربة قوية".

وأضاف عن إصابة إيديرسون: "لم أتحدث مع الأطباء بعد، لم يمشِ بشكل جيد عندما غادر الملعب، ولكن إذا كانت مجرد كدمة، فسيكون بخير، لأننا سنحصل على راحة لمدة 10 أيام".

دي بروين "أسطورة"

وانتقل بيب للحديث عن بطل مباراة فريقه بالأمس ضد نيوكاسل؛ إذ أثنى على كيفين دي بروين الذي شارك بديلًا وسجّل الهدف الثاني وصنع هدف الفوز الثالث؛ وذلك بقوله: "إنه لاعب خاص، إنه أسطورة محبوبة جدًا بالنسبة لجماهيرنا، أعتقد أنه منتعش ذهنيًا رغم أنه ظل خمسة أشهر دون أن يلعب، وفي النصف الثاني من الموسم يمكنه مساعدتنا على الوصول إلى النهاية".

وواصل: "إنه يحتاج إلى قليل من الحرية والمساحة والقدرة على التحرك في المكان الذي يجده مناسبًا في تلك اللحظة لخلق بعض التمريرات".

وختم تصريحاته بالقول: "سأكون صريحًا، بالنسبة لطريقة لعبنا، نلعب بشكل مماثل بدونه ولكن للفوز في المباريات نحتاج إلى نوع من اللاعبين مثل كيفين دي بروين أو إيرلينغ هالاند، لدينا لاعبون رائعون يلعبون في منطقة الجزاء، ولكن في الرؤية والجودة بالجزء الأخير، فنحن بحاجة إلى كيفين دي بروين".

وقلص مانشستر سيتي الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي مع ليفربول، إلى 3 نقاط فقط، حيث رفع رصيده لـ43 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للنادي السماوي، فيما ما يزال فريق الريدز في الصدارة ولديه 45 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتي أيّ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا مع نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، عندما يستقبل بيرنلي، يوم 31 من الشهر الحالي، ولكن بعد أسبوعين من الآن سوف يلتقي توتنهام في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحديدًا يوم الجمعة 26 يناير الحالي.

شارك: