غلطة سراي يرمي طوق النجاة لمتوسط ميدان توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 20:13
أرشيفية- الفرنسي تانغي ندومبيلي على اليمين برفقة أوليفر سكيب من تدريبات توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الخميس، أنّ نادي غلطة سراي التركي يستعدّ لحسم صفقة ضمّ الفرنسي تانغي ندومبيلي، من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقل موقع "talkSPORT" عن صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنّ إدارة السبيرز مستعدة لبيع متوسط ميدانها إلى النادي التركي بصفقة تبلغ قيمتها 11 مليون جنيه إسترليني، أي أنّ إدارة الرئيس دانيال ليفي باتت متقبّلةً تلك الخسارة الضخمة التي قد تبلغ 44 مليون إسترليني في لاعبها، الذي لم يفرض وجوده في الفريق.

توتنهام مستعدّ لقبول عرض غلطة سراي من أجل ندومبيلي

وكلّف ندومبيلي، البالغ من العمر 26 عامًا، خزينة توتنهام 55 مليون جنيه إسترليني عام 2019، لينتقل من أولمبيك ليون الفرنسي، ورغم بدايته الجيدة تحت إشراف المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو، فإنّ مستواه تراجع بشكل ملحوظ، ليفقد مكانه في الفريق، الأمر الذي أجبر الإدارة على إعارته في عدة مناسبات.

وأُعير ندومبيلي في أغسطس/ آب 2022 إلى نادي نابولي الإيطالي، ورغم تتويج الأخير بلقب الـ"سكوديتو" لأول منذ 33 عامًا، فإنّ إسهامات الفرنسي لم تكن ملموسة في تشكيلة المدرب لوتشانو سباليتي، حيث بدأ أساسيًّا في 8 مباريات فقط من جملة 30 خاضها في الدوري الإيطالي، وسجّل هدفًا واحدًا.

مغامرة ندومبيلي مع نادي الجنوب الإيطالي انتهت هذا الصيف، مع عدم إبداء بطل الـ"كالتشيو" في تجديد الإعارة أو تفعيل بند الشراء، وهو السيناريو نفسه الذي حدث خلال إعارته إلى ناديه السابق أولمبيك ليون في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني 2022.

عودة ندومبيلي إلى ناديه توتنهام تزامنت مع قدوم إدارة فنية جديدة داخل النادي، يقودها المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، الذي كان واضحًا منذ البداية، بوضعه اللاعب خارج اهتماماته، لا سيما بعد ضمّ متوسط الميدان الدولي الإنجليزي، جيمس ماديسون من ليستر سيتي.

عرض غلطة سراي قد يمثّل طوق النجاة لندومبيلي، للقطع مع عقود الإعارة، وللخروج نهائيًا من جحيم توتنهام، الذي خاض بألوانه 63 مباراة وسجّل 6 أهداف.

شارك: