في مباراة مثيرة.. توتنهام يعبر نيوكاسل ويقترب من الصدارة

2021-10-17 21:52
الكوري الجنوبي هيونغ مين سون يحتفل بتسجيله هدف توتنهام الثالث في مرمى نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق توتنهام هوتسبير فوزه الثالث تواليا في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وهذه المرة على حساب مستضيفه نيوكاسل يونايتد 2-3، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانت جيمس بارك" مساء اليوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.

وكانت المباراة توقفت لنحو 10 دقائق وتحديدا عند الدقيقة الـ 41 بعد إصابة أحد المُشجعين بأزمة قلبية، حيث عادت للاستئناف بعد إنعاشه ونقله للمستشفى.

وتقدم نيوكاسل مبكرا عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 2، لكن توتنهام رد بثلاثة أهداف متتالية، حيث سجل تانغي ندومبيلي هدف التعادل في الدقيقة 18، قبل أن يسجل هاري كين هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 23، ويعزز هيونغ مين سون تقدم توتنهام بهدف ثالث في الدقيقة 45، بينما سجل إيريك داير هدف نيوكاسل الثاني بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 89.

وعانى نيوكاسل في الدقائق الأخيرة من النقص العددي بعد حصول جونجو شيلفي على البطاقة الصفراء الثانية، وطرده من اللقاء في الدقيقة 82.

توتنهام يحقق انتصاره الثالث تواليا ويقترب من فرق المقدمة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

بهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده النقطي الى 15 نقطة وتقدم للمركز الخامس في جدول ترتب الدوري الإنجليزي الممتاز، مُتخلفا بفارق 4 نقاط فقط عن تشيلسي المتصدر، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط، وتراجع للمركز التاسع عشر.

وتُختتم الجولة الثامنة من منافسات البريميرليغ غدًا الإثنين (18 أكتوبر) بلقاء يجمع فريقي أرسنال وضيفه كريستال بالاس، وذلك في صراع مباشر بين الفريقين صاحبي المركزين 13 و14 تتابعا.

شارك: