غلطة سراي مستعد للتعاقد مع ثنائي سان جيرمان إيكاردي وباريديس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 19:07
أرشيفية- الأرجنتينيان ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبحث إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي عن إيجاد سبيل مناسب للتخلص من الثنائي الأرجنتيني، ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس في الميركاتو الصيفي الحالي، بالنظر إلى عدم حاجة الفريق إلى خدماتهما بعد عودتهما من فترة الإعارة التي كانا فيها خلال الموسم المنقضي.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي في تقرير له اليوم الأحد، أن نادي غلطة سراي التركي قد يكون الوجهة المقبلة للثنائي الأرجنتيني، بما أن النادي الباريسي لا يريد بقاءهما في الفريق الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي التركي بدأ يعمل على إيجاد موارد مالية جديدة تُمكّنه من التعاقد مع اللاعبين، لا سيما إيكاردي الذي تألق معه في الموسم الماضي معارًا.

وقدّم إيكاردي(30 عامًا) موسمًا قويًا مع غلطة سراي، وكان من أبرز اللاعبين في الدوري التركي، حيث شارك مع أسود إسطنبول في 26 مباراة، منها 24 في الدوري التركي، وسجل 23 هدفًا وصنع 8 أخرى، فيما شارك باريديس (28 عامًا) مع يوفنتوس الموسم الماضي على سبيل الإعارة في 35 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر.

وأشار موقع "فاناتيك" إلى أن باريديس أعطى مسؤولي غلطة سراي موافقته المبدئية من أجل اللعب له في الموسم المقبل، رغم إدلاء اللاعب بتصريح مؤخرًا، أكد فيه رغبته الكبيرة في العمل تحت قيادة المدرب لويس إنريكي المرتقب أن يخلف كريستوف غالتييه في باريس سان جيرمان.

ويرتبط كلا اللاعبين بعقدين مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024، وتحاول إدارة ناديهما حاليًا إيجاد طريقة مناسبة لتحويلهما في الميركاتو الحالي، حيث تبلغ القيمة السوقية لإيكاردي 19 مليون يورو، فيما تساوي قيمة باريديس 12 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ضَمِن حتى الآن خدمات بعض اللاعبين المهمين مجانيًّا، وذلك حسبما أكدته تقارير صحفية عالمية، ويتعلق الأمر بكل من ماركو أسينسيو وميلان سكرينيار، على أن يكون المدرب إنريكي قائد سفينة الباريسيين الجديد خلفًا لغالتييه.

شارك: