غلادباخ يتعادل مع فرايبورغ وبن سبعيني يتعرض لطرد غريب

2023-03-04 21:48
الجزائري رامي بن سبعيني تعرض للطرد في وقت وجيز خلال مباراة غلادباخ وفرايبورغ (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حرم بوروسيا مونشنغلادباخ فرايبورغ من تقاسم المركز الثالث مع يونيون برلين وفرض عليه التعادل السلبي، برسم الجولة الـ23 من الدوري الألماني، في مباراة عرفت طرد الجزائري رامي بن سبعيني من جانب غلادباخ بطريقة غريبة.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه بن سبعيني في الدقيقة (87)، عقب ركله الكرة باتجاه الجماهير، كتعبير عن غضبه على إحدى القرارات، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد ثوان قليلة من ذلك، بعدما احتج بشدة على الحكم إثر تلقيه البطاقة الأولى.

وبانتهاء المواجهة بالتعادل، أصبح في رصيد فرايبورغ 42 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح لبوروسيا مونشنغلادباخ 30 نقطة وضعته في المركز التاسع.

يونيون برلين يتعادل مع كولن وماينز يتجاوز هوفنهايم

وفي مباراة أخرى، سقط يونيون برلين في فخ التعادل السلبي مع ضيفه كولن لحساب ذات الجولة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "آندر آلتن فورستيري".

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد يونيون برلين إلى 44 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع كولن رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي الجولة نفسها، فاز ماينز على هوفنهايم بنتيجة 1-0، حمل الهدف توقيع اللاعب لياندرو باريرو في الدقيقة (33). وبهذا الفوز، الرابع على التوالي، صار لماينز 35 نقطة في المركز السابع، فيما توقف هوفنهايم عند 19 نقطة في المركز الـ16، بعد أن مني بخسارته السادسة على التوالي.

شالكه يهزم بوخوم وأوغسبورغ يتخطى فيردر بريمن

تجاوز شالكه مضيفه بوخوم بنتيجة 2-0، جاء الأول منهما بالنيران الصديقة وحمل توقيع مانويل ريمان في الدقيقة (45)، والثاني عن طريق ماريوس بولتر في الدقيقة (79). وبهذا الفوز، الثاني على التوالي، صار مع شالكه 19 نقطة في المركز الـ17، وهو نفس رصيد بوخوم الأخير.

شالكه يحقق فوزا مهما على بوخوم

وفاز أوغسبورغ على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 2-1، في الجولة ذاتها، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما يأتي فيردر بريمن في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

شارك: