غضب جماهير الهلال يشتعل: الدفاع شوارع بدون جانغ

2023-03-02 23:58
جماهير نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب العديد من جماهير نادي الهلال عن حزنهم بعد تعادل فريقهم أمام مضيفه الوحدة، بنتيجة (3-3)، أمسية الخميس 2 مارس/ آذار، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

واعتبر هلاليون -عبر مواقع التواصل الاجتماعي- أن الفريق الأزرق كان سيئًا للغاية أمام الوحدة؛ بسبب غياب العديد من العناصر الأساسية، لا سيما المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مؤكدين أن اللاعب ذو أهمية كبيرة في صلابة الخط الدفاعي للزعيم.

وطالب عشاقٌ للهلال إدارة النادي العاصمي بضرورة تجديد عقد هيون سو، والذي سينتهي مع النادي في يونيو/ حزيران المقبل، وقال أحد المغردين إن دفاع الهلال "مثير للشفقة" بدون اللاعب الكوري، والتجديد معه يُعَدّ من أولويات الموسم المقبل.

وكان الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، قد قرر إراحة بعض الأساسيين خلال مباراة الوحدة، بعد خوض الفريق العديد من المباريات خلال الأيام الماضية، في فترة زمنية قصيرة.

وفرض الوحدة تعادلًا مُثيرًا أمام ضيفه الهلال بنتيجة (3-3)، وتقدم ديلغادو للضيوف عند الدقيقة 2، وبعدها أدرك أوسكار دوارتي التعادل لفريقه عند الدقيقة 24، وأعاد إيغالو الأسبقية للهلال بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 57 تعادل أصحاب الأرض عن طريق أنسيلمو دي مورايس.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة كانت الإثارة كبيرة على ملعب الشرائع، حيث أحرز سعود عبد الحميد هدفًا للهلال عند الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل الضائع، وفي الثواني الأخيرة أدرك الوحدة هدف التعادل بجهود اللاعب سلطان السوادي.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الهلال 33 نقطة بالمركز الرابع، بفارق 10 نقاط عن النصر المتصدر، وتتبقى للفريق الهلالي مباراتان.

شارك: