غرينوود يتلقى عروضًا تركية للرحيل عن مانشستر يونايتد

2023-03-02 23:56
ماسون غرينوود مهاجم فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية أن الدولي الإنجليزي، ماسون غرينوود، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، تلقى عروضًا من أندية تركية، للانتقال إليها خلال الفترة الجارية، بعد تبرئته من تهمة الاعتداء على صديقته. 

ومثل غرينوود أمام القضاء مُنذ يناير/ كانون الثاني 2022، على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته، كما أقرّت المحكمة بحبسه لأكثر من شهر كامل، لخرقه شروط الكفالة عن حبسه بذهابه إلى منزل صديقته خلال التحقيقات.

ورغم البراءة، لم يظهر غرينوود مع يونايتد حتى الآن، حيث أطلقت إدارة مانشستر يونايتد عملية تحقيق داخلية، وذلك تحت إشراف الرئيس التنفيذي، ريتشارد أرنولد، من أجل تحديد مستقبل اللاعب، سواء بالسماح له بالعودة إلى صفوف الفريق أو فسخ عقده.

ومع ذلك تلقى غرينوود عروضًا من أندية في الدوري التركي، وفقًا لما ذكره "مايك ماكغراث" مراسل صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية. 

وغرّد ماكغراث من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "تلقى مانشستر يونايتد استفسارات بشأن إعارة غرينوود من أندية تركية مع استمرار فتح نافذة الانتقالات". 

وأوضح الصحفي أن مانشستر يونايتد لم يتخذ قرارًا نهائيا بشأن إمكانية الموافقة على إعارة غرينوود، إلا بعد الانتهاء من تحقيقهم الداخلي مع اللاعب.

ورغم انتهاء سوق الانتقالات في أوروبا؛ فإن الاتحاد التركي لكرة القدم كان قد أعلن الشهر الماضي، أن "فيفا" قد مدّد فترة الانتقالات الشتوية، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في 6 فبراير/ شباط الماضي.

وبدأ غرينوود مسيرته مع مانشستر يونايتد عام 2019، وخاض معه 129 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا بعدما تدرّج من صفوف فريق الشباب، وقد وقّع عقدًا جديدًا في فبراير 2021 يبقيه في ملعب "أولد ترافورد" حتى عام 2025.

وارتدى غرينوود قميص المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في سبتمبر/ أيلول من عام 2020، إلا أنه استُبعد هو وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي بعد خرقهما البروتوكولات المتعلقة بجائحة كورونا، ولم يلعب دوليًّا مُنذ ذلك الحين.

شارك: