غريليش يرد على اتهامه بالهروب من ركلات الترجيح ضد إيطاليا!

2021-07-13 10:43
حسرة لاعب إنجلترا جاك غريليش بعد خسارة لقب يورو 2020 أمام إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب إنجلترا، جاك غريليش، وزميله رحيم سترلينغ، لانتقادات حادة من أسطورة مانشستر يونايتد، روي كين، بعد سماحهما للاعب أرسنال، بوكايو ساكا، بتنفيذ آخر ركلة ترجيحية في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020 أمام إيطاليا، يوم الأحد الماضي 11 يوليو/تموز.

وقال مدرب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، إن القرار بشأن المتقدمين لتنفيذ ركلات الترجيح أمام إيطاليا كان قراره، لكن صانع ألعاب أستون فيلا، جاك غريليش، ما زال يشعر بأنه مضطر للرد على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية.

وخسر منتخب إنجلترا لقب يورو 2020 بعد الهزيمة من إيطاليا بركلات الترجيح 3 ـ 2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ماذا قال لاعب إنجلترا جاك غريليش؟  

 

وغرد غريليش من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" وكتب: "قلت إنني أريد أن أسدد ركلة ترجيح. لقد اتخذ المدرب الكثير من القرارات الصائبة خلال هذه البطولة وفعل ذلك أيضًا أمام إيطاليا! لن أجعل الناس يقولون إنني رفضت التقدم لتسديد ركلة ترجيح".

روي كين يُهاجم جاك غريليش ورحيم سترلينغ

وقال روي كين في تصريحاته لقناة ITV: "لو كنت [رحيم] ستيرلينغ أو [جاك] غريليش، فلن أسمح بالجلوس هناك وصعود طفل صغير لتنفيذ ركلة جزاء أمامي، لا يمكن ذلك".  

وأضاف: "لا يمكنك أن تدع فتى خجولا يبلغ من العمر 19 عامًا يقف أمامك. لديهم الكثير من الخبرة، سترلينغ فاز بالألقاب، وكان عليهم الوقوف أمام الفتى الصغير". 

شارك: