غروهي على أعتاب مغادرة نادي الاتحاد.. وصراع ثنائي على ضمه!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 11:58
البرازيلي مارسيلو غروهي على أعتاب مغادرة نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية برازيلية أن حارس مرمى نادي الاتحاد، مارسيلو غروهي، سيرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحة أن هناك صراعًا ثنائيًا برازيليًا من أجل الظفر بخدماته.

ووفقًا لما أوردته شبكة "bolavip"، فإن غروهي لديه عرضان من ناديي سانتوس وغريميو البرازيليين، لكن الأخير هو الأقرب للتعاقد مع الحارس البالغ من العمر 36 عامًا.

ويُعتبر غروهي أحد أفضل حراس المرمى في دوري روشن السعودي خلال السنوات الماضية، وقد انضم إلى نادي الاتحاد في عام 2019، قادمًا من غريميو، ومنذ حضوره، أظهر جودته مع الفريق، وكان عنصرًا لا غنى عنه في التشكيلة الاتحادية، وسببًا في إحراز "النمور" العديد من الانتصارات والألقاب خلال الفترة الماضية.

لكن خلال الموسم الحالي 2023-24، تراجع مردود غروهي مع نادي الاتحاد، ولم يستطع مساعدة الفريق في تحسين نتائجه السيئة، وهو ما جعل إدارة "العميد" تُقرر عدم استمراره، حسب تقارير صحفية سعودية.

أرقام مارسيلو غروهي مع نادي الاتحاد

في الموسم الجاري خلال منافسات دوري روشن السعودي، حقق الحارس الـ"كلين شيت" 6 مرات خلال 16 مباراة، وتلقت شباكه 18 هدفًا، علمًا أن غروهي في الموسم المنصرم بأكمله حافظ على نظافة شباكه 19 مرة، مُحطِّمًا رقم حارس الهلال السابق، محمد الدعيع، الذي حافظ على نظافة شباكه 14 مرة في الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2008-09.

وخلال مسيرته بشكل عام مع نادي الاتحاد حصد غروهي لقب دوري روشن وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-23، وإجمالًا، لعب الحارس البرازيلي 134 مباراة في كل المسابقات، واستقبل مرماه 116 هدفًا، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 50 مواجهة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: