صفقات الاتحاد في الطريق بعد اقتراب شهادة الكفاءة المالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 09:57
أرشيفية - تحية لاعبي الاتحاد لجماهيرهم في مباراة الخليج ببطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب عشاق "العميد" صفقات الاتحاد المُنتظرة خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار الفريق الجداوي، الذي عانى من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن صفقات الاتحاد أصبحت ممكنة، بعد اقتراب إدارة شركة النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكِّنها من تسجيل اللاعبين الجدد، المحليين والأجانب.

ولا توجد أي موانع مالية كبيرة، تمنع الاتحاد من الحصول على الشهادة، إذ إنَّ الإدارة التنفيذية، التي يقودها البرتغالي دومينجو سواريز دي أوليفيرا، استوفت كافة الشروط لنيلها.

وأشار التقرير إلى أن رواتب لاعبي الاتحاد تم تسليمها بالكامل حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2023 دون تأخير، إضافة إلى رواتب العاملين والمدربين، مع عدم وجود أي قضايا خارجية على النادي الجداوي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهذه الأمور كانت سابقًا تقف عائقًا أمام الأندية للحصول شهادة الكفاءة المالية.

صفقات الاتحاد مطلب جماهيري

وتُعتبر صفقات الاتحاد مطلب جماهيري خلال الوقت الراهن؛ من أجل تحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر الوصيف.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقد الاتحاد مع العديد من اللاعبين الأجانب، لكن لم يُقدم غالبيتهم المردود المُنتظر، وعلى رأسهم البرازيلي فابينيو، الفرنسي كريم بنزيما، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

شارك: