غراهام بوتر: لم نكن نستحق الخسارة أمام دورتموند

2023-02-16 13:02
غموض كبير يسيطر على مستقبل غراهام بوتر بعد خسارة تشيلسي أمام بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب غراهام بوتر، مدرب تشيلسي الإنجليزي، عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الأربعاء بنتيجة 0-1، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار بوتر خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة، إلى أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام دورتموند، قائلًا: "كان بمقدورنا تقديم أفضل مما فعلناه، كنا نضغط في معظم أوقات المباراة وكنا الطرف الأفضل".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عاماً: "يدرك اللاعبون أنه كان بمقدورهم تقديم أفضل مما خرجنا به أمام بوروسيا دورتموند"، وتابع: "نريد أن نركز على الإيجابيات، الفريق يملك الروح، لكننا بحاجة إلى الحظ ومواصلة التطور".

وجاءت الخسارة أمام دورتموند، لتزيد من تعقيد مهمة تشيلسي في المضي قدمًا لتحقيق حلم الفوز بثالث ألقابه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ بات النادي اللندني على بُعد خطوة واحدة فقط من الخروج خالي الوفاض هذا الموسم رغم إنفاقه الجنوني صيفاً وشتاءً.

وخلال ميركاتو الصيف والشتاء، أنفق تشيلسي ما يصل إلى 600 مليون دولار للتعاقد مع لاعبين جدد، كما أنه عزز صفوفه بلاعبين كبار في الشتاء أمثال إنزو فيرنانديز وجواو فيليكس.

ورغم كل هذه التعاقدات، فشل تشيلسي في الفوز تحت قيادة غراهام بوتر سوى مرتين في آخر 13 مباراة بعد التوقف الشتوي، حيث يحتل البلوز المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة.

ويتخلف النادي اللندني بفارق 20 نقطة كاملة خلف المتصدرين مانشستر سيتي وأرسنال، ما يجعله مهدداً بعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: