غاياردو: هدفنا تجاوز الأهلي القوي وبلوغ نصف النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 02:02
الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب فريق الاتحاد السعودي (X- ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب فريق الاتحاد السعودي، أن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي (3-0)، في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية، سيعطي لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الأهلي المصري، الجمعة المقبل في ربع النهائي.

وصرّح غاياردو في المؤتمر الصحفي، مساء الثلاثاء، بعد نهاية لقاء أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا قائلًا: "انتصارنا أمام أوكلاند سيعطينا الدافع في المواجهة المقبلة أمام الأهلي المصري الذي يُعتبر قويًّا وسنبحث عن الانتصار أمامه".

وتابع مدرب العميد يقول: "اللاعبون كانت لديهم الثقة بالنفس، ولعبوا بروح الفريق الواحد.. تنتظرنا مباراة مهمة أمام الأهلي المصري، ونتطلع إلى تقديم مستوى أفضل وتحقيق الفوز".

وكشف غاياردو عن تعمده إراحة عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة في الشوط الثاني من اللقاء قائلًا: "حرصنا على إراحة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، وكنّا واثقين من أن البدلاء سيقدمون مستوى مميزًا".

وفي ختام تصريحاته، أشاد غاياردو بالحضور الجماهيري القياسي في مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، من أجل مساندة الفريق، مؤكدًا بأنه سيحرص على إسعادهم في المباريات القادمة.

شارك: