غازي الغرايري يكشف عن طموحه مع المريخ السوداني

2022-05-22 18:53
غازي الغرايري، المدير الفني لفريق المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني لنادي المريخ السوداني، التونسي غازي الغرايري، عن أهدافه وطموحه مع الفريق الذي تعاقد معه مؤخراً، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده النادي الأحد 22 مايو/ أيار.

وبيّن المدرب التونسي أن رئيس النادي حازم مصطفى طالب أن تمتد فتره تعاقده لموسمين، واعتبرها كافية لبناء فريق بطولات، مؤكدا أنه كان قريبا من تدريب المريخ قبل 13 عاماً لولا أن تمسك به ناديه السابق الصفاقسي التونسي.

الغرايري: حددت أهدافي مع المريخ

 

كشف غازي الغرايري عن رؤيته وطموحه مع نادي المريخ، مبينا أنه يستهدف الوصول لمراحل متقدمة في البطولة الأفريقية، والمنافسة بقوة على البطولات المحلية، ونبه إلى أن الاستعجال في تحقيق النتائج يمثل مشكلة حقيقة لكل الأندية العربية ويتسبب في التضحية بالمدربين، مؤكدا أنه أبرم اتفاقا مع رئيس نادي المريخ بأن تمتد فترة تعاقده لموسمين حتى يتمكن من بناء فريق قوي برؤية احترافية كاملة.

ورأى الغرايري أن وجود 11 لاعبا من نادي المريخ مع المنتخب السوداني يؤكد تميّز نجوم الفريق، مؤكداً استمرار المدرب الحالي إبراهيم حسين "إبراهومه" ومدرب حراس المرمى التونسي مراد السالمي، موضحاً أن مواطنه معز سلامة المعد البدني سيصل خلال الفترة القصيرة المقبلة بعد استكمال الاتفاق معه.

وأبدى الغرايري انزعاجه من تفشى الإصابات وسط نجوم الفريق، مؤكداً أن معز سلامة سيتمكن من التعامل معها.. واختتم بأن المريخ يملك لاعبين كبارا، ولكنه سيحرص على تدعيمهم بإضافات جديدة، مؤكداً رغبته في تقديم تجربة متميزة مع الفريق.

شارك: