غارسيا: العودة إلى ريال مدريد "أمر يدعو للفخر"

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-12 15:21
فلورنتينو بيريز (يمين) رئيس ريال مدريد الإسباني خلال تقديم فران غارسيا (twitter/realmadridarab)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال الإسباني فران غارسيا في أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني إن العودة إلى المنزل "أمر يدعو للفخر"، بعد أن أمضى سبعة أعوام في أكاديمية الريال للناشئين، متمنيًا المساهمة في "مواصلة صناعة التاريخ" مع الفريق.

وأضاف غارسيا: "الحضور هنا مصدر فرحة كبيرة بالنسبة لي، وكذلك العودة للمنزل. شكرًا جزيلًا للرئيس ومجلس الإدارة والعائلة والأصدقاء. الحقيقة أن العودة لمنزلي تبعث على الفخر وأتمنى مواصلة التطور هنا وربما نستمر في صناعة التاريخ في هذا الفريق الرائع! إلى الأمام يا ريال مدريد".

من جانبه؛ رحب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بوصول غارسيا مؤكدًا أنه "أحد أفضل المدافعين في إسبانيا"، ومتمنيًا له "كل التوفيق" في فترته الجديدة مع الفريق الملكي.

وقال بيريز: "مرحبًا بك في ريال مدريد مجددًا. تعود اليوم إلى منزلك وبالطبع تذكر حين وصلت بعمر الـ14 ويراودك حلم اللعب باسم ريال مدريد، حظيت مثل لاعبين آخرين عادوا للريال بفرصة التطور خارج نادينا، في فريق صديق مثل رايو فايكانو حيث أصبحت أحد أفضل المدافعين في بلادنا".

وأبرز: "نعيش إحدى أروع الحقب في تاريخنا، حصدنا خمسة ألقاب دوري أبطال في تسعة أعوام، إضافة لبطولات أخرى عديدة، لكن مستوى التطلب لدينا لا يسمح لنا بالسقوط في فخ الرضاء عن أنفسنا".

وتابع: "لذلك من الضروري أن نبني فرقََا تبحث عن أهداف جديدة بلاعبين جدد يمثلوننا ومستقبل نادينا. وفي إطار هذه الرؤية نرحب اليوم بفران غارسيا".

ويعد الظهير الأيسر أولى صفقات ريال مدريد من أجل الموسم المقبل، ويأتي قادمًا من رايو فايكانو الذي لعب في صفوفه المواسم الثلاثة الماضية.

ورحل عن ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، العديد من اللاعبين عن الفريق مع نهاية الموسم 2022-23، أبرزهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي التحق بنادي اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة، فضلًا عن ماركو أسينسيو القريب جدًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: