بيريز يتخذ قراره النهائي بشأن أنشيلوتي ويرصد 4 صفقات

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 02:49
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتّخذ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، قراره النهائي بخصوص المدرب كارلو أنشيلوتي، وذلك عقب اجتماعهما صبيحة اليوم الجمعة، للحديث عن إقصاء الفريق الأربعاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وبنتيجة عريضة وغير متوقعة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقا لتقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقل موقع "أونز مونديال" أهم ما جاء فيه، "فإن بيريز جدد الثقة في أنشيلوتي وقرر إبقاءه في قيادة الميرنغي الموسم المقبل، وهو ما يعني إتمام المدرب لعقده الذي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024".

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس بيريز حمّل مسؤولية الهزيمة الثقيلة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال إلى اللاعبين وليس إلى المدرب أنشيلوتي.

أنشيلوتي سيستمر في قيادة ريال مدريد الموسم المقبل

وأوضح التقرير، أن الرجلين ناقشا ما يجب القيام به في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتحسين أداء الفريق على مستوى جميع الخطوط، تحسبا للموسم المقبل؛ من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني الذي توّج به هذا الموسم نادي برشلونة.

من جانبه، ذكر تقرير لموقع "ESPN Mercato" أن الرئيس بيريز وافق على تدعيم الفريق بـ 4 لاعبين مميزين على مستوى منصب الظهير الأيسر والجناح ولاعب خط وسط الميدان ومهاجم صريح يكون خليفة للقائد كريم بنزيما. 

والأسماء التي تم تدوينها في أجندة الرئيس بيريز ووافق عليها المدرب أنشيلوتي؛ هي الظهير الأيسر لفريق رايو فاليكانو الإسباني فران غارسيا، ومتوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلينغهام، ومتوسط الميدان الهجومي الإسباني إبراهيم دياز.

في المقابل لم يتم الحديث عن المهاجم الصريح الذي سيستقدم لخلافة بنزيما، على الرغم من أن التقارير في الفترة الماضية تحدثت عن الاهتمام بمهاجم نابولي فيكتور أوسيمين.

شارك: