ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم إسبانيول برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 20:15
جوسيلو (يسار) نجم هجوم إسباليول برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ ريال مدريد فعليا البحث عن مهاجم جديد يدعم به صفوف الفريق تحسبا للموسم المقبل، ليكون منافسا للفرنسي كريم بنزيما، الذي لم يوقع حتى الآن على عقده الجديد، وهو الذي ينتهي تعاقده مع الملكي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وذكر موقع "ريليفو" الإسباني، أن المدرب كارلو أنشيلوتي يصر على التعاقد مع قلب هجوم صريح من أجل تقوية الخط الأمامي للفريق، ووقع اختياره على مهاجم إسبانيول برشلونة جوزيه لويس ماتو المعروف بلقب "جوسيلو" المتألق هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإسباني.

وأكد التقرير ذاته، أن ريال مدريد مقتنع بمستوى جوسيلو وينتظر الوقت المناسب لبدء المفاوضات مع إدارة ناديه، حيث فضل التريث في الوقت الحالي، بسبب معاناة إسبانيول ووجوده في صراع تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، إذ ينتظر مسؤولو الملكي نهاية الموسم للخوض في المفاوضات مع اللاعب والنادي على حد سواء.

ريال مدريد مهتم جديا بالتعاقد مع جوسيلو

ولن يجد الريال صعوبة في إقناع جوسيلو على حمل القميص الأبيض، رغم أن عقده مستمر مع إسبانيول حتى صيف عام 2025، وحسب "ريليفو" فإن اللاعب لن يرفض عرضا من نادي العاصمة الإسبانية وهو في سن الـ33 عامًا، حيث سيكون ذلك بمنزلة حلم له.

ويقدم جوسيلو موسما كبيرا في الدوري الإسباني رغم وجود فريقه في المركز الـ19 وهو مهدد بالهبوط، إذ تمكن من تسجيل 15 هدفا في "الليغا" وقدم تمريرتين حاسمتين في 31 مباراة، إضافة إلى هدف وحيد وتمريرتين حاسمتين في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

الجدير بالذكر أن جوسيلو سبق له أن مرّ على الفريق الرديف لريال مدريد "كاستيا"، ولعب معه  عامي 2011 و2012، وسجل معه 24 هدفًا، كما لعب مباراتين مع الفريق الأول للريال تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تجربته الثانية.

شارك: