عيسى ماندي يطمئن مدرب الجزائر قبل أسابيع من الكان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 12:43
الجزائري عيسى ماندي يدخل قائمة فياريال لمواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون المدافع الجزائري عيسى ماندي، حاضرًا في قائمة فريقه فياريال التي ستواجه ريال مدريد، سهرة اليوم الأحد، في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، بعدما تعافى نهائيًا من الإصابة التي كان يعاني منها.

وغاب ماندي عن آخر 7 مباريات لنادي فياريال بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة المنتخب الجزائري أمام موزمبيق في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2026، ليغيب عن الملاعب لمدة تجاوزت الشهر.

عودة ماندي توفر خيارًا إضافيًا لمارسيلينو قبل مباراة ريال مدريد وفياريال

وعلى الرغم من صعوبة مشاركته أساسيًا في مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم، إلا أن عودة الدولي الجزائري ستتيح لمدربه مارسيلينو خيارًا دفاعيًّا مهمًا، لا سيما أن اللاعب تعود على تقديم مستوى كبير في مواجهة كبار الدوري الإسباني خلال المواسم الماضية، منذ أن كان في صفوف ريال بيتيس.

من جانب آخر، ستكون عودة ماندي إلى المنافسة بمثابة الخبر السار بالنسبة للجماهير الجزائرية، وخاصة لجمال بلماضي، مدرب الخضر، وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث يعتبر المدافع المخضرم حلقة أساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري، ومن العناصر التي يُنتظر الاعتماد عليها في "كان" كوت ديفوار.

ويأمل ماندي في العودة سريعًا إلى أجواء المباريات ومحاولة خطف مكانته ضمن تشكيلة الغواصات الصفراء، حتى ينجح في استعادة نسقه المعتاد، ويكون في أتم الجاهزية للمشاركة في البطولة الأفريقية المقررة إقامتها خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط 2024.

ويحتل فياريال المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن جيرونا المتصدر.

شارك: