عودة يقيم لاعبي الهلال الليبي ويقدم وعدا قبل لقاء سوبر سبورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 12:50
المصري محمد عودة المدير الفني لنادي الهلال الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني لنادي الهلال الليبي، أن فريقه ليس أمامه خيار آخر سوى تحقيق الفوز أمام سوبر سبورت الجنوب الأفريقي من أجل المحافظة على آمالهم للتأهل عن هذه المجموعة إلى ثمن نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ولا يملك الهلال أيّ نقاط حتى الآن، ويحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى من كأس الكونفيدرالية، بعد الخسارة في أول مباراتين من اتحاد العاصمة الجزائري وفيوتشر المصري.

وقيّم عودة أداء لاعبيه في المباراتين السابقتين، وذلك بقوله في تصريحات خص بها "winwin" قبل مواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي: "أنا سعيد جدًا بما قدمه الفريق في المباراتين السابقتين رغم الخسارة، قدم اللاعبون مستويات رائعة ولم يقصر أيّ أحد".

وأضاف المدرب المصري: "علينا أن نعترف بأن المجموعة صعبة، وسوء الطالع رافق الفريق وخاصة في الوقت القاتل، وكنا نستحق الفوز أمام فيوتشر، والتعادل أمام اتحاد الجزائر؛ لكن هذه هي أحكام كرة القدم".

وتابع: "فرق كبيرة في أفريقيا تعيش ذات الظروف التي نمر بها، فالوداد المغربي خسر المباراتين السابقتين في دوري أبطال أفريقيا"، قبل أن يختم حديثه بتقديم وعد لجماهير فريقه، وذلك بقوله: "حاليًا نركز على مواجهة سوبر سبورت من أجل تحقيق الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة، لأن أي تعثر للفريق سيجعلنا خارج المنافسة، نحن جاهزون للمباراة".

متى موعد مباراة الهلال وسوبر سبورت؟

سوف تقام المباراة في ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي اليوم الأحد عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والـ7:00 بتوقيت مكة المُكرمة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية.

شارك: