عندما يعود محرز.. السعادة تسود جماهير السيتي

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رياض محرز في تدريبات مان سيتي (ManCity)
Source
+ الخط -

عبرت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادتها البالغة بعودة النجم الجزائري، رياض محرز، للمشاركة في مباريات النادي بمناسبة مواجهة نادي نيوكاسل ضمن لقاءات الجولة الـ26 من البريميرليغ، بعد أن تزامن غيابه عن لقاء تشيلسي السابق مع خسارة جديدة للفريق.

وارتبط اسم محرز منذ بداية عام 2021 بانتصارات النادي السماوي، وإنجازه التاريخي ببلوغه الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، ما جعل جماهير مانشستر سيتي تربط سعادتهم وفرحتهم بوجود النجم الجزائري في مباريات الفريق.

الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي باللغة العربية على "تويتر" نشر صورة لقائد منتخب الجزائر خلال تدريبات النادي تحضيرا لموقعة نيوكاسل، وعلق عليها قائلا: "ساحر العرب جاهز لموقعة الماغبايس"، ما خلف تفاعلا واسعا لدى جماهير الستيزنس.

وظهر افتقاد جماهير النادي لمحرز في مباريات الدوري الإنجليزي كبيرا جدا، حيث علق أحدهم قائلا: "لم يلعب منذ فترة.. يجب أن يلعب غدا (الجمعة)"، قبل أن يتابع آخر بإبراز سعادته لعودة أفضل لاعب في "البريميرليغ" عام 2016، وكتب: "ساحر العرب..كده تمام"، في حين نشر أحد المشجعين صورة لمحرز، وعلق: "افتقدنا المتعة الكروية في المباراة الماضية".

ووصلت الإشادة بنجم ليستر سيتي السابق أعلى درجاتها عندما ربطت وجود محرز بإنجازات السيتي هذا الموسم، وغرّد أحد المشجعين: "كاتب تاريخ السيتي الجديد"، ودعمه آخر: "فخر العرب وأحسن لاعب في إفريقيا حاليا"، وأكد عاشق آخر لمحرز: "حاليا هو ساحر العالم أجمع".

يجدر الذكر، أن محرز شارك في 25 مباراة من أصل 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منها 21 مباراة كأساسي و4 كبديل، في حين غاب عن 9 مباريات كاملة بسبب خيارات غوارديولا ولم يستدع لمباراة واحدة كانت أمام ليفربول، ونجح الدولي الجزائري خلال المباريات التي شارك فيها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أخرى.

شارك: