عميد منتخب المغرب مرشح لإنهاء مسيرته في الهلال السعودي

2021-11-06 17:05
المغربي غانم سايس ينتهي عقده الحالي مع وولفرهامبتون صيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تستبعد تقارير إعلامية  سعودية إمكانية انضمام عميد منتخب المغرب لكرة القدم، غانم سايس، إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد أن عاد الفريق السعودي لتقديم عرض للاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي للمرة الثانية لضم اللاعب الذي سيُصبح حرا في يونيو/ حزيران 2022، في ظل عدم تقدم ناديه الحالي بعرض لتجديد عقده.


 
وأكدت التقارير أن إدارة الهلال السعودي عرضت 2.5 مليون دولار راتبا سنويا للاعب غانم سايس، لإغرائه بالانضمام إلى النادي، خصوصاً وأنها المرة الثانية التي يُبدي فيها النادي اهتماما بخدمات العميد المغربي. ويريد الهلال السعودي، وفقا لما أوردته المصادر ذاتها، حسم الصفقة مطلع عام 2022، خصوصاً وأن غانم سايس يمكنه مفاوضة النادي الذي يُريد توقيع عقد معه بداية من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.


هل سيفقد غانم سايس مكانه في المنتخب المغربي؟

ربما يكون للبوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم،  رأي آخر في قرار انضمام العميد إلى الدوري السعودي الممتاز، في ظل اعتماده بنسبة تفوق %80 على تشكيلة تضم محترفي أوروبا؛ إذ فقد نور الدين أمرابط، اللاعب السابق في صفوف نادي النصر السعودي، مكانه رفقة المنتخب المغربي منذ عام تقريبا، بسبب اختيارات حاليلوزيتش الذي يعطي الأولوية للاعبي أوروبا.

غانم سايس يقضي موسمه الأخير مع ولفرهامبتون


ولم يتقبل أمرابط قرار الطاقم الفني لأسود الأطلس، وعبر عن الأمر في برامج تلفزيونية هولندية، مشيراً إلى أنه كان من المفترض التواصل معه بشكل مباشر، لتفسير إسقاط اسمه بشكل متكرر من لوائح المنتخب، بعد أن قضى سنوات رفقة المجموعة.


وأبدى أمرابط احترامه لقرار حاليلوزيتش، لكن عتابه كان في الشق المتعلق بالتواصل معه لإخباره بالمُستجدات، خصوصا وأن حاليلوزيتش أحدث ثورة من التغييرات في التركيبة الأساسية لمنتخب المغرب، باستدعاء مجموعة من الأسماء الشابة، بعضها ظهرت لأول مرة في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

شارك: