"عموري" يوضح سبب رغبته في خسارة الهلال أمام العين آسيويًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 18:45
الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب الهلال السعودي السابق (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الهلال السعودي على موعد مع مواجهة نارية أمام مضيفه العين الإماراتي، يوم 16 أبريل/ نيسان المقبلة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، فيما ستكون مواجهة الإياب بعد أسبوع في الرياض.

ويُعتبر النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن (32 عامًا) من اللاعبين الذين دافعوا عن قميص الفريقين من قبل خلال مسيرته الكروية، لكنه قضى سنوات أكثر مع الزعيم العيناوي، مما جعله يتمنى فوز النادي خلال المواجهة الآسيوية المُرتقبة ضد الهلال.

وقال اللاعب المُلقب بـ"عموري" في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "الهلال والعين فريقان كبيران، ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، وسبق أن تُوجا بالبطولة الآسيوية".

وأوضح: " أنا مع العين وأتمنى لهم الخير؛ فهذا النادي له فضل كبير عليّ، وأتمنى لهم التأهل وأن نفرح بإذن الله، ولكن إذا فاز الهلال، فهما عينان في رأس، وكما نقول في النهاية (الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي)".

أرقام عموري مع الهلال

بدأ عموري مسيرته الكروية مع العين الإماراتي، وتدرج في فئاته السنية المُختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وتألق على مدار 10 سنوات، وفي عام 2018 انتقل إلى الهلال السعودي.

وخلال مسيراته مع أزرق العاصمة، حصل عموري على كأس السوبر السعودي، وشارك في 6 مباريات عبر كل المسابقات، وسجل هدفًا، وقدم تمريرة حاسمة، وعانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي؛ ليعود بعد موسم واحد فقط إلى الإمارات، وبالتحديد مع نادي الجزيرة، الذي لعب له لمدة عامين، قبل أن يُدافع بعد ذلك عن قميصي ناديي شباب الأهلي دبي والوصل.

ويشتهر خريج أكاديمية العين بقدرته الكبيرة على القيام بالمراوغات الجميلة وصناعة اللعب، ويملك أرقامًا مميزة مع نادي العين على وجه الخصوص، حيث خاض معه 197 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 52 هدفًا، وقدم 91 هدفًا، وتُوج بلقب الدوري الإماراتي 3 مرات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن الهلال يسير مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس بصورة مُذهلة هذا الموسم في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

الهلال الاتحاد دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


كما حجز أزرق العاصمة بطاقة عبوره إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية النصر والخليج، إضافة إلى بلوغه نصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

شارك: