عمورة يثير الجدل في بلجيكا ومدرب سانت جيلواز يعلّق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 11:14
محمد الأمين عمورة نجم منتخب الجزائر ونادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي (X/UnionStGilloise)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الألماني ألكسندر بليسين، مدرب نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، أنه سيتحدث مع الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة لتوضيح الأمور، بعدما عبّر اللاعب عن غضبه إثر استبداله في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام سيركل بروج ضمن الجولة من 16 دوري الدرجة الأولى البلجيكي.

وأسهم لاعب منتخب الجزائر، عمورة، في فوز فريقه يونيون سانت جيلواز (2-1)، أمس الأحد، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة (27)؛ لكنه غادر الملعب غاضبًا بعدما استبدله مدربه في الدقيقة (73) من اللقاء.

مغادرة محمد الأمين عمورة للملعب غاضبًا

وقال المدرب ألكسندر بليسين في تصريح لقناة "Eleven" نقله موقع "DH" البلجيكي: "عمورة ليس سعيدًا، وأنا أتفهمه؛ لكنها ليست رياضة فردية، لذا أضطر في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات عندما أشعر أن لاعبي فريقي لا يواكبون المستوى البدني، سأتحدث معه (عمورة) غدًا لتوضيح الأمور".

للإشارة فإن نادي سانت جيلواز وبعد تفوقه على سيركل بروج، عزز صدارته لدوري الدرجة الأولى البلجيكي برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه أندرلخت الذي يملك 34 نقطة.

نجم منتخب الجزائر عمورة يحطم رقمه الشخصي 

وبتسجيله في شباك نادي سيركل بروج أمس الأحد، وصل نجم منتخب الجزائر محمد الأمين عمورة إلى هدفه التاسع في 11 مباراة لعبها ضمن الدوري البلجيكي هذا الموسم، ليحطم بذلك رقمه الشخصي كأكثر موسم سجل فيه أهدافًا ضمن الدوريات الأوروبية.

وفي المجموع، تمكن لاعب "الخضر" من تسجيل 10 أهداف في 16 لقاء مع فريقه يونيون سانت جيلواز ضمن جميع المسابقات هذا الموسم 2023-2024، باحتساب هدف آخر سجله في مسابقة الدوري الأوروبي أمام نادي تولوز الفرنسي.

ويسهم عمورة بشكل فعال في احتلال فريقه سانت جيلواز لصدارة الدوري البلجيكي الذي وصل إلى جولته 16 بعدما انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من نادي لوغانو السويسري في صفقة قُدّرت قيمتها بـ 4 ملايين يورو.

ويُعَدّ عمورة من الأسماء المرشحة بقوة للدخول ضمن قائمة منتخب الجزائر الذي يستعد لخوض غمار منافسة كأس أمم أفريقيا 2023 مطلع العام القادم في كوت ديفوار، وذلك بعدما أصبح يحظى بثقة مطلقة من المدرب جمال بلماضي.

شارك: