عمليات التأهيل تعيد الابتسامة للعراقي كيفن يعقوب 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 16:57
الدولي العراقي كيفن يعقوب لاعب نادي آرهوس الدنماركي (InsatgraM/agffodbold)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي آرهوس جمناستيك فورينينغ الدنماركي، صورة للاعبه العراقي كيفن يعقوب، بعد بدء عمليات التأهيل الفعلية من الإصابة التي لحقت به بالركبة.  

وأجرى يعقوب في 20 يوليو/ تموز الماضي، عمليةً جراحيةً ناجحة في لندن، وذلك بعد تعرضه لإصابةٍ على مستوى أوتار الركبةِ في مباراةِ المنتخب العراقي ضد كولومبيا في يونيو/ حزيران الماضي.

وبعد فترة الحزن التي عاشها اللاعب بسبب الإصابة، علق آرهوس عبر حسابه في "إنستغرام" على صورة يعقوب قائلًا: "عادت الابتسامة إلى كيفن يعقوب، اللاعب عاد إلى فريدينسنفانغ وعملية التأهيل من الإصابة تسير بشكل جيد".  

ولم يحدد النادي الدنماركي أو الاتحاد العراقي موعد عودة يعقوب إلى الملاعب؛ لكنه من المؤمل أن يتعافى بحلول شهر فبراير/ شباط المقبل، حسب مقربين منه.  

وخاض يعقوب مباراة واحدة فقط مع المنتخب العراقي، حيث احتاج إلى 20 دقيقة فقط ليثبت للجميع أنه اللاعب المنتظر للمنتخب بتسديدة من مسافة بعيدة كادت أن تسكن الشباك الكولومبية، لكنه لم يعلم أنها كانت الأخيرة ليغادر بعدها مصابًا.  

ويلعب يعقوب في صفوف آرهوس الدنماركي منذ 26 أغسطس/ آب 2022، بعقد يستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. ولعب يعقوب مع آرهوس 26 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف ومرر 3 تمريرات حاسمة لزملائه.  

شارك: