عملاق الدوري الهولندي يرغب في ضم الجزائري رامز زروقي

2022-08-01 16:59
الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى نادي فينورد روتردام الهولندي لضم الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك لتعويض الرحيل الوشيك للاعب خط الوسط، فرديريك أورسنس، نحو نادي بنفيكا البرتغالي.

وقال موقع "توبانتيا" الهولندي، الإثنين 1 أغسطس/ آب، إن إدارة نادي فينورد مهتمة بشدة بنجم منتخب الجزائر، رامز زروقي، وهي مستعدة لتقديم عرضٍ مُغرٍ من أجل الحصول على خدماته، رغم أن لاعب خط الوسط المتألق الموسم الماضي مع تفينتي، حسب متابعين، كان جدد عقده مع الفريق قبل أشهر إلى غاية صيف عام 2024.

وتابع ذات المصدر التأكيد بأن إدارة نادي تفينتي غير مستعدة للتفريط في لاعبها الجزائري، استناداً إلى تصريحات المدير الرياضي يان ستروير، الذي أكد لموقع "توبانتيا": "سنستمع إلى عرض نادي فينورد، لكننا لسنا مهتمين ببيع لاعبنا"، وتابع: "نريد الحفاظ على قوامنا الأساسي"، ويشكل زروقي (24 عامًا) أحد أبرز أوراق نادي تفنيتي المقبل على خوض مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

رامز زروقي محل اهتمام كبير من فينورد

ولم تستبعد صحيفة "دي تليغراف" الهولندية من جانبها إمكانية تراجع إدارة تفينتي عن موقفها بخصوص التمسك بخدمات رامز زروقي، في حال حصولها على عرضٍ مُغرٍ من طرف إدارة فينورد، مقدرة الصفقة المحتملة لزروقي بحوالي 4 ملايين يورو، وهو مبلغ جيّد، حسبها، بالنسبة لنادٍ يبحث عن مداخيل مالية إضافية.

عرض من غلطة سراي لضم اللاعب

ويبرز زروقي الذي أسهم، حسب محللين، في احتلال تفينتي للمركز الرابع في الدوري الهولندي خلال موسم 2021/2022، وتأهله للمشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، على رادار العديد من الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، آخرها نادي غلطة سراي التركي الذي استفسر لدى إدارة تفينتي عن الوضعية التعاقدية للنجم الجزائري ومبلغ تحويله.

غلطة سراي التركي يرغب بضم رامز زروقي 

شارك: