عمر السومة يواصل أرقامه التاريخية في الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
مهاجم الأهلي عمر السومة (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم السوري عمر السومة فريقه الأهلي لتحقيق فوز مثير على مضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.  

وسجل الأهلي هدفين في وقت مبكر من أحداث الشوط الأول عن طريق حسين المقهوي وسلمان المؤشر في الدقيقتين 7 و13، لكن الوحدة رد سريعا عن طريق حسين العيسي ويوسف نياكاتي عند الدقيقتين 17 و24.  

وفي الشوط الثاني، استمر التعادل حتى الدقيقة 91، حيث نجح الروماني ميتريتا في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة رائعة، ثم أضاف الهداف السوري عمر السومة الهدف الرابع لصالح الأهلي.

وأصبح عمر السومة أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يُسجل (+10) أهداف في 7 مواسم متتالية، ليثبت اللاعب أنه من أفضل المحترفين الأجانب الذين شاركوا في المسابقة.

🎥 ⚽️ أهداف المباراة |
#الوحدة 2 : 4 #الاهلي
#الوحده_الاهلي pic.twitter.com/6cDOI03eVd

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) February 5, 2021

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، في صدارة الدوري السعودي، بفارق نقطة عن الشباب الذي يلعب غدًا أمام الرائد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز العاشر.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: