محترف النصر يكشف حقيقة رحيله إلى الدوري الأمريكي

2021-06-08 09:01
لاعب النصر غونزالو مارتينيز (al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف النصر السعودي، غونزالو مارتينيز، أنه يشعر بالراحة مع ناديه، ولا نية لديه للانتقال إلى فريق آخر خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي يوم الأحد المقبل.  

وأضاف اللاعب الأرجنتيني أنه في حال رغبته بالانتقال إلى فريق آخر، فإنه سيعلن ذلك، مطالبًا بعدم تصديق ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يركز مع ناديه في ما تبقى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

وكانت صحيفة "ole" الأرجنتينية قد ذكرت، اليوم الجمعة، أن محترف النصر يمكن أن يعود من جديد إلى كرة القدم الأمريكية، مع فريق سينسيناتي، مؤكدة أنه على رادار النادي الأمريكي، وتزداد شائعات وصوله كل يوم.    

وأوضحت أن "بيتي" ترك ذكريات جيدة في أمريكا مع فريق أتلانتا يونايتد، قبل حضوره إلى النصر مقابل 18 مليون دولار، لافتة إلى أن اللاعب الأرجنتيني تعزيز محتمل لفريق المدرب ياب ستام، المدافع الهولندي السابق.  

وكان بيتي مارتينيز قد انضم إلى النصر الصيف الماضي، وحصد مؤخرًا بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: