شاهد.. عبد الرزاق حمدالله يعود من الباب الكبير أمام الهلال

2021-06-08 09:01
مهاجم النصر عبد الرزاق حمدالله لحظة تسجيله الهدف أمام الهلال (Al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد بداية مخيبة للآمال في بداية الموسم الحالي، عاد من جديد مهاجم النصر السعودي، عبد الرزاق حمدالله، إلى التألق وهز الشباك، وذلك خلال مباراة كأس السوبر السعودي السبت أمام الهلال.

وحقق النصر لقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز الكبير على الهلال بثلاثية نظيفة، ليثبت أنه يسير على الطريق الصحيح تحت قيادة مدربه ألين هورفات الذي تولى المسؤولية بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

حمدالله كان قد ظهر بشكل سيئ في بداية الموسم، وعانى من الإصابات العديدة، ليقرر مؤخرا الدخول في برنامج تأهيلي بالمغرب، قبل أن يعود إلى السعودية منذ أيام قليلة قبل السوبر أمام الهلال.

وجلس المهاجم المغربي على مقاعد البدلاء في مباراة الهلال، ودخل في الشوط الثاني بعد تقدم النصر بهدف بيتروس، واستطاع الهداف الكبير تسجيل الهدف الثاني بتسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس عبد الله المعيوف.

ولم يكن تسجيل الهدف كافيا لمهاجم النصر، ليعود من جديد ويصنع باقتدار ثالث الأهداف النصراوية لزميله سامي النجعي، ليؤكد حمدالله أنه عازم بقوة على استعادة مستواه المعهود خلال الفترة المقبلة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: