على طريقة مودريتش.. التونسي العيدوني يسجل في دوري الأبطال

2022-07-28 01:32
التونسي عيسى العيدوني يواصل تألقه مع فريق فرينكفاروشي المجري (twitter/AOuleddlala)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل التونسي عيسي العيدوني هدفًا جميلًا أسهم به في فوز فريقه فرينكفاروشي المجري بنتيجة 4-1 على فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، الأربعاء 27 يوليو/ تموز، في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف العيدوني في الدقيقة الـ90+4 من زمن المباراة بعد أن استلم الكرة في منطقة وسط الميدان تقدم بها إلى خط منطقة الجزاء قبل أن يرسل الكرة نحو المرمى، على طريقة الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، بحسب متابعين، كما يشبه هدف اليوم أيضا بذلك الذي سجله النجم التونسي في شباك فريق توبول الكازاخستاني في الدور الأول من تصفيات دوري الأبطال، 

عيسى العيدوني يسجل ثالث أهدافه الأوروبية

وجاء هدف العيدوني أمام سلوفان ليكون ثالث أهدافه في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعدما سجل هدفًا مع فريقه فيرينكفاروشي أمام باير ليفركوزن الألماني، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم المنصرم 2021-22.

ومنح النجم التونسي وقتها فريقه الفوز بنتيجة (1-0) بالإضافة إلى هدفه في مباراة توبول والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة (5-1) يوم الأربعاء 13 يوليو/تموز . 

فيرينكفاروشي يبلغ المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا

وكان فيرينكفاروشي "بطل المجر" بحاجة للفوز على سلوفان نتيجة (3-1) على الأقل من أجل حسم التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات التأهيلية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي أُقِيمت الأسبوع الماضي في المجر بخسارة الفريق المجري 2-1، ليحسم فيرينكفاروشي تأهله بعد فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 4-1، وسيواجه في الدور المقبل فريق كاراباخ الأذربيجاني الذي تأهل على حساب فريق زيورخ السويسري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-4).

شارك: