على خطى أبيه.. نجل بلماضي يتوهج في قطر ويلهب حماس الجزائريين

2022-05-18 15:01
آدم جمال بلماضي سجل 3 أهداف لفريقه الدحيل في مرمى السد في نصف نهائي كأس قطر (twitter.DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نجل المدير الفني لمنتخب الجزائري جمال بلماضي، آدم بلماضي (14 سنة)،  حماس الجماهير الجزائرية عقب تألقه في نصف نهائي كأس قطر، عندما قاد فريق الدحيل إلى الفوز على نادي السّد بنتيجة (4-1)، سجل منها المهاجم الواعد 3 أهداف.


وتداولت الجماهير الجزائرية بقوة فيديو للأهداف التي سجلها اللاعب الصاعد، الثلاثاء 17 مايو/أيار، في مرمى السّد القطري، وذهبت إلى عقد المقارنات بينه وبين والده جمال بلماضي، رغم الاختلاف الطفيف في منصب اللعب، على اعتبار أن آدم يشارك في منصب المهاجم، في حين أن والده كان يشغل منصب صانع ألعاب.

ولا يُعد آدم بلماضي الوحيد الذي يتألق في قطر، بل سبقه إلى ذلك نجل الدولي السابق ونجم نادي بورتو البرتغالي السابق، رابح ماجر، لطفي (19 عاما)، الذي يلعب مع الفريق الأول لنادي الدحيل، ويرشحه متابعون ليبصم على مشوار كروي واعد.

ولم يفوت الجزائريون الفرصة للتعليق على توّهج آدم بلماضي وربطه مبكرا بالمنتخب الجزائري، وعلق أحد المشجعين: "سيبلغ من العمر 18 عاما في 2026 (عام المونديال).. يمكن أن يكون لاعبا بديلا ذهبيا في منتخب الجزائر.. لكنه بعيد عن هذا الأمر حاليا، هذا أمر مؤكد"، وأضاف آخر: "خلال مونديال 2026 سيبلغ من العمر 18 عاما..إنه مبابي الجزائر".

وزاد معلق آخر مبرزا مهارات المهاجم الواعد: "لديه حسّ تهديفي جيّد..إنه سريع ويملك لمسة أخيرة جيّدة"، وأردف مشجع آخر: "ليحفظه الله..ما شاء الله".

شارك: