علاء عباس سعيد بمغادرة الزوراء العراقي.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 16:39
العراقي علاء عباس غادر نادي الزوراء لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيراني (Instagram / alaabas_9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مهاجم المنتخب العراقي علاء عباس، اليوم السبت، عن مغادرة ناديه الزوراء، مشيرًا إلى أن ساعات الرحيل ليست كلها حزينة، وذلك بعد أن أكمل اتفاقه مع نادي نساجي مازندران الإيراني، لينضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب في تدوينة عبر حسابه على "إنستغرام": "ليست كل ساعات الرحيل حزينة!.. أنا سعيد اليوم وأنا أغادر بيتي الأول والأخير نادي الزوراء، وسعادتي تكمن في أنني أغادر وأعلم أنني سأعود يومًا إلى معقل النوارس، هذا الصرح الكبير ممّا يجعلني أقاتل وأكافح في مشواري المقبل من أجلكم أيضًا".

وتابع علاء قائلًا: "جماهير الزوراء.. كنتم نِعم السند وخير عون لي في الأوقات الصعبة، ولن أنسى وقفتكم معي وهتافكم، فقد كنتم سعادتي الحقيقة والمصدر الرئيسي للإلهام".

وختم اللاعب حديثه بالقول: "سأبقى مشجعًا من بعيد، ومساندًا لكم، وسنحتفل بعد كل فوز للزعيم، وسيبقى اسم الزوراء خفّاقًا في كل وقت وحين".

ويُعَدّ عباس سابعَ عراقيٍّ في الدوري الإيراني هذا الموسم، بعد كُلٍّ من صفاء هادي، وعلي يوسف، وفهد طالب، وعباس قاسم، وعلي عدنان، ومنتظر محمد.

نادي نساجي مازندران الإيراني سادس نادٍ في مشوار اللاعب علاء عباس بعد أندية: نفط الوسط، والزوراء، والكويت، وجل فيسنتي، والكويت، والقوة الجوية.

شارك: