عقوبات مالية غريبة على بن سبعيني وزملائه في دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 01:02
الجزائري رامي بن سبعيني (يمين) لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (X- BVBjpn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 فرض نادي بوروسيا دورتموند الألماني عقوبات مالية غريبة وغير مسبوقة على اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وزملائه، الذين يتهاونون في عطلة أعياد الميلاد، ويطلقون العنان لأنفسهم من خلال تناول كل ما لذ وطاب، وبالتالي تأثير ذلك المباشر والسريع على زيادة وزنهم.

ونقل "فوت ميركاتو" تصريحًا للمدافع الفرنسي توماس مونييه في صفوف دورتموند، الذي أدلى به لإذاعة وتلفزيون RTBF، وأفصح فيه عن طبيعة تلك الغرامات المالية، قائلًا: "لقد تم وزننا في آخر حصة تدريبية، وسنخضع لنفس الأمر عند عودتنا في أول حصة بعد أعياد الميلاد".

وأوضح مونييه يقول: "لقد تم وضع مقياس عن كل زيادة في الوزن، وتقابلها غرامة مالية معروفة تم إعلامنا بها مسبقًا، فزيادة أي لاعب بكيلوغرام واحد، تفرض عليه دفع غرامة مالية بـ 1000 يورو".

 وأضاف: "وبعد زيادة أي لاعب في وزنه عن الكيلوغرام الواحد، تنتقل الغرامة إلى 1000 يورو مقابل كل 100 غرام زيادة فوق الكيلوغرام الأول".

واختتم اللاعب الفرنسي ساخرًا من أحد زملائه دون ذكر اسمه قائلًا: "من دون أن أكشف لكم عن الاسم، أعلم مسبقًا أن أحد اللاعبين سيدفع 10000 يورو". 

وبحسب التقارير، فإن لجوء الطاقم الفني لبوروسيا دورتموند بقيادة المدرب إدين ترزيتش لهذه العقوبات والتحذيرات المسبقة للاعبيه من التهاون، جاءت على الوضعية غير المريحة للفريق، ونتائجه المتذبذبة في الدوري الألماني، التي جعلته على غير العادة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليغا.

شارك: