عدنان درجال يلمح إلى استبعاد لاعبين من المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 17:00
أرشيفية- عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (وسط الصورة) من تدريبات سابقة لمنتخب العراق (Facebook / Ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، إلى استبعاد لاعبين من صفوف المنتخب العراقي قبل انطلاق كأس آسيا-قطر 2023.

وأرسل الاتحاد العراقي قائمة منتخب "أسود الرافدين" الأولية إلى الاتحاد الآسيوي، تمهيدًا للمشاركة في البطولة المقررة إقامتها من 12 يناير/ كانون الثاني ولغاية 10 فبراير/ شباط من العام المقبلين.

وقال درجال في تصريحات إعلامية إن "المنتخب العراقي سيخوض معسكرًا تدريبيًا في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ويقام خلال الفترة من 2 إلى 12 يناير، ويتخلله مباراة ودية واحدة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في السادس من الشهر ذاته".

وبين أن "المعسكر تم بعد المناقشة مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس، حيث سبق أن وضع البرنامج التدريبي للمنتخب العراقي ونحن بدورنا وافقنا عليه"، لافتًا إلى إن "كاساس هو من طلب إقامة مباراة واحدة في البطولة والتي ستكون أمام كوريا الجنوبية".

وتابع أن "كاساس سيستقر على تشكيلته في كأس آسيا بعدما جرب أكبر عدد من اللاعبين، المدرب يعرف ماذا يفعل ومتى يستقر، هو أجبر على تغيير التشكيلة بسبب الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين مع أنديتهم".

وبين أن "حسابات المدرب سبق أن تغيرت وهو يريد عددًا من اللاعبين في المنتخب الوطني؛ لكن قد يضطر إلى إبعادهم بسبب عدم الجاهزية مثل مدافع الطلبة علي فائز ومدافع أبها السعودي سعد ناطق".

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة بكأس آسيا-قطر 2023 إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: