عدنان حمد يعود لتدريب منتخب الأردن خلفا للبلجيكي فيتال

2021-06-17 00:32
لقطة أرشيفية للعراقي عدنان حمد خلال تجربته الأولى مع النشامى (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء 16- يونيو/ حزيران، قبول استقالة مدرب منتخب الأردن، البلجيكي فيتال بوركلمانز ومساعده ستيفان فانديرهايدن، وتعيين المدرب العراقي عدنان حمد مديرا فينا للمنتخب.

وجاء في بيان مقتضب أرسله الاتحاد الأردني إلى وكالات الأنباء وصلت winwin نسخة منه، "بناءً على ما شهدته مشاركة المنتخب الوطني الأول في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم قطر2022 وكأس آسيا الصين 2023 من أداء متواضع ونتائج لم ترق للتوقعات، فقد اجتمعت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء 16 يونيو/ حزيران، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وقررت ما يلي: قبول استقالة كل من المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، البلجيكي فيتال بوركلمانز ومساعده ستيفان فانديرهايدن".

وأكمل البيان: "تعيين المدرب العراقي عدنان حمد مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول، ليقود المرحلة المقبلة ابتداءً من مباراة المنتخب الوطني أمام جنوب السودان في الدوحة يوم 21 الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب 2021".

وكان عدنان حمد قاد نهضة الكرة الأردنية مستكملا إرث المصري الراحل محمود الجوهري، ووصل معه إلى الملحق الأسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم  2014 في البرازيل، كما وسبق لحمد تدريب أندية الفيصلي والوحدات الأردنيين.

شارك: